لا يوجد مباريات اليوم في الدوري الإسباني

جميع المباريات

إعلان

مبابي: الأسطورة كريستيانو رونالدو مثلي الأعلى.. وآمل المشاركة في السوبر الأوروبي

رونالدو مبابي

صورة أرشيفية

أبدى الفرنسي كيليان مبابي، لاعب ريال مدريد، سعادته بالتوقيع إلى الفريق الملكي ليكون لاعبا في الفريق حتى 2029.

وقال مبابي في مؤتمر تقديمه لاعبا لريال مدريد: "كريستيانو رونالدو كان مثلي الأعلى وكان دائمًا مصدر إلهام لي كثيرًا في مسيرتي، ما حدث في كأس أوروبا لا يغير شيئًا لأنه يظل أسطورة".

وأضاف: "ريال مدريد نادٍ تاريخي وأنا سعيد جدًا بوجودي هنا، وآمل أن أساهم في تاريخ هذا النادي، عندما تلعب ضد ريال مدريد، فأنت تلعب ضد أفضل ناد في العالم، عندما جئت مع باريس سان جيرمان، فكرت فقط في الدفاع عن باريس سان جيرمان بنسبة 100% مثلما سأفعل الآن مع ريال مدريد".

وأكمل: "غدًا سنرى مع الجهاز الطبي للنادي ما سنفعله بالأنف، لكني آمل أن أكون في نهائي كأس السوبر الأوروبي إذا أراد المدرب".

وأوضح مبابي: "ما حدث في عام 2022 هو جزء من كرة القدم ولكن الحقيقة هي أن المودة التي تلقيتها من المشجعين دون حتى أن ألعب مباراة أمر لا يصدق، إنه حلمي أن أفعل الأشياء بشكل جيد داخل وخارج الملعب".

وواصل لاعب ريال مدريد الجديد: "زملائي الفرنسيون كانوا دائمًا يطلبون مني الذهاب إلى مدريد، فينيسيوس طلب مني أيضًا أن ألعب في الهجوم ومن الجيد أن أعرف أن لاعبي الفريق يريدون اللعب معي، فلورنتينو بيريز كان دائمًا قريبًا مني ومن عائلتي".

وأنهى: "لدي الكثير من الذكريات كمشجع لريال مدريد، زيدان هو الأول لأنه في فرنسا شخص مهم للغاية، ثم شاهدت جميع مباريات كريستيانو والآن لا أحتاج إلى المشاهدة، يجب أن ألعب".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg