جميع المباريات

إعلان

لابورتا: تغير "لهجة" تشافي سبب إقالته من برشلونة

تشافي ولابورتا

لابورتا وتشافي

كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، كواليس إقالة تشافي هيرنانديز من تدريب الفريق الكتالوني.

تشافي أعلن في يناير الماضي رحيله عن برشلونة عقب انتهاء الموسم الحالي قبل انتهاء عقده في صيف 2025، لكن بعد مفاوضات مع إدارة برشلونة، ولابورتا الذي كان متمسكا باستمراره، تراجع في نهاية أبريل الماضي عن هذا القرار.

بعد ذلك تغير موقف برشلونة، وأعلن في نهاية مايو الماضي عن الماضي إقالة تشافي من تدريب الفريق، قبل موسم واحد من نهاية عقده.

وقال لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "تشافي قام بعمل جيد بعدما استلم الفريق في وقت صعب للغاية، في العام الماضي قاد الفريق للفوز بالدوري وكأس السوبر".

وأضاف: لم تسر الأمور بشكل جيد هذا الموسم، لدرجة أن تشافي قال إنه لن يستمر وأخبرنا أنه غير قادر على مواكبة الضغوط، هو من مشجعي برشلونة لذا فضّل الانتظار لنهاية الموسم حيث أنه من الأفضل عدم تغيير المدرب في منتصف الموسم".

وأوضح: "بعد ذلك أخبرنا تشافي أنه يرى نفسه قادرا على جعل برشلونة بطلا، لكن لهجته تغيرت بعد ذلك أثناء حديثه في مؤتمر صحفي، كما غيّر طلباته في اجتماع مع المدير الرياضي".

وتابع: "هذا جعلني أعتقد أنه يتعين علينا إعطاء دفعة جديدة للفريـق، لذا نظرنا في خيار التعاقد مع هانز فليك، الذي يبدو قادرا على المنافسة مع أي فريق بالقوم الحالي".

وأتم: "أعتقد أننا أنهينا الأمور بطريقة أنيقة للغاية مع تشافي، قام بالوفاء بوعده وكذلك فعلنا، وتوصلنا إلى اتفاق".

اقرأ أيضا:

صالح جمعة: كهربا أراد مغادرة الأهلي في يناير 

صالح جمعة: صفحة الأهلي مغلقة والزمالك في وضع مغري 

صباحك أوروبي.. غضب لابورتا.. موعد حفل مبابي 

"تصفيات كأس العالم".. جدول مباريات اليوم الأربعاء 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg