جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رحيل كين.. مبابي يتفق مع الريال.. وموعد عودة ميليتاو

مبابي

كيليان مبابي - لاعب باريس سان جيرمان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

منافسة بين ليفربول ومانشستر يونايتد

أصبح الإيطالي روبيرتو دي زيربي المدير الفني لفريق برايتون، ضمن أهداف ليفربول ومانشستر يونايتد للتعاقد معه في الموسم المقبل.

يأتي ذلك بسبب رحيل المدير الفني الألماني يورجن كلوب بعد نهاية الموسم الجاري، في المقابل وضع المدرب الهولندي إيريك تين هاج غير مستقر مع "الشياطين الحمر".

ذا صن

رحيل كين

يفكر النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم فريق بايرن ميونيخ، في ترك النادي البافاري في الصيف المقبل.

رغبة الدولي الإنجليزي الهداف بسبب عدم شعوره بالسعادة في القلعة البافارية إلى جانب عدم تقديم الفريق نتائج مميزة سواء محليًا أو قاريًا.

وكان هاري كين انتقل إلى صفوف بايرن ميونيخ في الصيف الماضي قادمًا من نادي توتنهام هوتسبير في صفقة قدرت بـ100 مليون إسترليني.

صفقة أوسيمين تنتهي

اقترب نادي تشيلسي في حسم صفقة المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب فريق نابولي مقابل 111 مليون جنيه إسترليني.

وكان الدولي النيجيري جدد عقده مع نابولي مع وضع شرط جزائي يسمح له بالرحيل في الصيف المقبل وهذا ما قد يحدث.

الصحافة الإسبانية

آس

عودة موراتا

بدأ اللاعب الإسباني ألفارو موراتا في العودة تدريجيًا إلى تدريبات أتلتيكو مدريد، بعد أسبوع واحد فقط من إصابته.

وعانى موراتا من التواء في أربطة الركبة بعد مشاركته في مباراة إشبيلية بالدوري الإسباني.

وتبقى مشاركة موراتا ضد إنتر في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا غير مؤكدة، لكنها واردة في الوقت نفسه.

ريليفو

موعد عودة ميليتاو

ما يزال اللاعب البرازيلي إيدير ميليتاو غائبًا عن ريال مدريد بسبب الإصابة، منذ 12 أغسطس 2023.

وخضع ميليتاو لعملية جراحية في الرباط الصليبي، لتشير الفحوصات الطبية إلى غيابه عن الملاعب فترة تتراوح بين 6 إلى 7 أشهر على أدنى تقدير.

وفي تطور جديد، بات ميليتاو قريبًا من العودة إلى ريال مدريد، والهدف أن يكون متاحًا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ذهابًا في 9 أو 10 أبريل وإيابًا في 16 أو 17 من الشهر نفسه.

ماركا

مبابي يتفق مع الريال

اتفق نادي ريال مدريد مع اللاعب كيليان مبابي من أجل الانتقال لصفوف "الملكي" في الصيف المقبل.

الاتفاق شمل راتب مبابي حيث وافق اللاعب على تخفيض شروطه المالية من أجل تسهيل انتقاله للنادي العاصمي.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

أرقام قياسية

الأرقام القياسية تتحدث عن إنجازات دوسان فلاهوفيتش، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، بعدما سجل هدفًا في فريق هيلاس فيرونا في اللقاء الذي أقيم بالدوري الإيطالي.

وأصبح فلاهوفيتش هداف أوروبا في عام 2024، حيث لم يسجل أحد مثل مهاجم اليوفي في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، وذلك بعدما أحرز 7 أهداف في 6 مباريات.

وأوضحت التقارير الصحفية أن تألق فلاهوفيتش في يوفنتوس أظهر العجز التهديفي للنادي الإيطالي بدون اللاعب صاحب الـ 24 عامًا.

غضب لاتسيو

قرر نادي لاتسيو الإيطالي عدم التحدث لوسائل الإعلام بعد الهزيمة التي تلقاها على أرضه أمام بولونيا، كدليل على الاحتجاج على قرارات التحكيم، في المباراة التي أقيمت في الجولة 25 من الدوري الإيطالي.

واحتج ماوريتسيو ساري مدرب لاتسيو على حكم المباراة، وذلك بعد التدخل العنيف من فيرجسون على إيساكسن داخل منطقة الجزاء، في نهاية الشوط الأول، وما زاد الأمور تعقيدًا أن تقنية الفيديو قررت عدم التدخل في هذه اللعبة.

الصحافة الفرنسية

لوباريزيان

مشجع باريس يطالب مبابي بالرحيل

طالب توماس نجيجول الممثل الكوميدي الفرنسي، ومشجع نادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي بالرحيل لصفوف ريال مدريد في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أنه يتمنى مشاهدة مباراة الكلاسيكو بحضور مبابي.

وأوضح أنه يجب على مبابي أن يكتب مسيرة أسطورية لنفسه، لذلك يجب عليه الرحيل، بدلًا من استمراره الذي سيؤدي لحصوله على كأس فرنس أو التفوق على مارسيليا مجددًا، وهذا ما كان يفعله منذ أن كان في السابعة عشر من عمره.

أنباء سارة لماركينيوس

خاض ماركينيوس مدافع فريق باريس سان جيرمان تدريبات خفيفة أمس الأحد، ليطمئن جماهير باريس على جاهزيته، بعد خروجه مصابًا في مواجهة نانت.

وكان ماركينيوس قد شعر بانزعاج في عضلات ساقه، لكنه ظهر بحالة جيدة في مران فريق العاصمة الفرنسية، والذي شهد مواصلة تعافي نونو مينديز، الذي يغيب عن الملاعب منذ شهر أبريل الماضي بسبب الإصابة.

الصحافة الألمانية

كيكر

ثورة بايرن ميونخ

لقد كان أسبوعًا مخيبًا لنادي بايرن ميونخ، الذي تلقى أهم هزيمتين له حتى الآن في عام 2024 في غضون خمسة أيام فقط، أمام لاتسيو في دوري أبطال أوروبا، وباير ليفركوزن في الدوري الألماني.

وأشارت التقارير إلى أن النادي بحاجة لثورة تغيير في بعض مراكز اللاعبين وذلك بعد الأداء السيء الذي يقدمه الفريق البافاري بالتحديد منذ بداية عام 2024 وذلك رغم الرواتب الكبيرة التي يحصل عليها اللاعبين.

د ب أ

تفاؤل رودي فولر

استبعد رودي فولر، المدير الفني لاتحاد الكرة الألماني، أن تؤثر الكبوة التي يمر بها فريق بايرن ميونخ على منتخب ألمانيا عندما يستضيف بطولة يورو 2024 في الصيف المقبل.

وصرح فولر لقناة "فيلت" الألمانية اليوم الأحد بقوله "عندما كنت لاعبا كانت لدينا القدرة على الفصل بين الأشياء، فالنجاح والفشل مع النادي لا علاقة له بالتركيز مع المنتخب وهذه العقلية ستظل قائمة في الوقت الحالي".

وأضاف "بغض النظر عن بطل الدوري الألماني، تبقى بطولة أمم أوروبا مسابقة مختلفة وكلنا نسعى لتحقيق النجاح".

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
نيوكاسل

نيوكاسل

1 1
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

91

عرضية من الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء تصدى لها دفاع نيوكاسل