جميع المباريات

إعلان

تقارير: جائزة "ذا بيست" تمهد طريق هالاند نحو ريال مدريد

إيرلينج هالاند

إيرلينج هالاند

أكدت تقارير إعلامية أن فرص ريال مدريد في التعاقد مع إيرلينج هالاند من مانشستر سيتي تحسنت بعد خسارة المهاجم النرويجي جائزة "ذا بيست" المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأفضل لاعب في العالم لعام 2023.

وأعلن فيفا فوز ميسي بالجائزة في حفل أقيم يوم 15 يناير الحالي بالعاصمة الإنجليزية لندن، بعد تفوقه على هالاند، والفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن المقربين من هالاند يعتقدون أنه كان يستحق الفوز بالجائزة بعد موسم استثنائي سجل فيه 52 هدفا وصنع 9 أهداف في 53 مباراة مع السيتي، وإسهامه في الفوز بالدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

وأشار التقرير إلى أن هالاند يشعر أنه يحتاج إلى اللعب في ناد مثل ريال مدريد للحصول على الاعتراف بإنجازاته الفردية.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن أحد أفراد عائلة هالاند يتصل بريال مدريد كل أسبوع.

ويعتقد ريال مدريد أنه يمكنه ضم هالاند مقابل مبلغ يقارب 100 مليون يورو، وقد طلب مسؤولوه من جود بيلينجهام، زميله السابق في بوروسيا دورتموند ونجم الفريق الملكي حاليا، أن يقنعه بأن "العاصمة الإسبانية هي المكان الوحيد الذي يجب أن يكون فيه".

ومع ذلك، قد يتوقف مستقبل هالاند على قرار كيليان مبابي، الذي يرغب ريال مدريد أيضا في التعاقد معه، ويبدو من الصعب تخيل وصولهما معا في نفس الصيف.

جدير بالذكر أن هالاند شارك في 22 مباراة مع مانشستر سيتي هذا الموسم بمختلف المسابقات، سجل خلالها 19 هدفا وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

اقرأ أيضا:

تقارير: الاتحاد يقيد حجازي.. ويظهر أمام الفيصلي بالكأس 

الركراكي: سأجلس مع لقجع لحسم مستقبلي مع المغرب 

جدول مباريات اليوم الأربعاء والقنوات الناقلة 

صباحك أوروبي.. موعد عودة شتيجن 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن