جميع المباريات

إعلان

أنباء سارة لأنشيلوتي.. عودة فينيسيوس للمشاركة مع ريال مدريد 3 يناير

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس جونيور في تدريبات ريال مدريد

كشفت صحيفة آس الإسبانية، عن أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، قد تلقى أنباء سارة في تدريبات الميرنجي اليوم، بعد تجديد عقده، بمشاركة البرازيلي فينيسيوس جونيور في مران الفريق كاملًا.

وأكدت أن فينيسيوس جونيور قد تعافى من الإصابة التي كان قد تعرض لها مع المنتخب البرازيلي، خلال مواجهة كولومبيا في شهر نوفمبر الماضي، وأصبح جاهزًا للمشاركة مع ريال مدريد، بعدما خاض التدريبات الجماعية اليوم بشكل كامل.

ومن المقرر أن يشارك فينيسيوس في جزء من مباراة الفريق ضد ريال مايوركا يوم 3 يناير، ثم سيلعب أيضًا لبعض الوقت في لقاء الميرنجي ضد أراندينا ببطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك لتجهيزه للمشاركة بصفة أساسية ضد أتلتيكو مدريد في بطولة كأس السوبر الإسباني، خلال شهر يناير المقبل.

وشهدت التدريبات أيضًا مشاركة الظهير الأيمن الإسباني داني كارفخال، الذي سيبدأ اللقاء المقبل بصورة أساسية، بالإضافة إلى لاعب الوسط الفرنسي إدواردو كامافينجا، الذي تعافى في وقت أقل من المتوقع، ويستهدف الحصول على بعض الدقائق خلال المباريات المقبلة، تمهيدًا لمشاركته بصفة أساسية من جديد.

وغاب لوكاس فاسكينز عن التدريبات بسبب بعض الآلام في ظهره، لكنه سيعود بصفة طبيعية للمران يوم الأحد المقبل، استعدادًا لمواجهة ريال مايوركا في الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg