جميع المباريات

إعلان

"ممنوع لمس بيلينجهام".. نظام صارم في تدريبات ريال مدريد

بيلينجهام

جود بيلينجهام

يترقب الجميع تعافي جود بيلينجهام من الإصابة التي لحقت به، لتدعيم ريال مدريد خلال المباريات المقبلة.

وكان بيلينجهام تعرض للإصابة بخلع في الكتف في مباراة ريال مدريد أمام رايو فاييكانو في الدوري الإسباني.

أنشيلوتي يأمل في استعادة بيلينجهام

وكشفت صحيفة ريليفو الإسبانية أن بيلينجهام شارك في جزء من التدريبات أمس الأربعاء، وقام الجهاز الفني بحمايته من الضربات في المنطقة المصابة، بجعله بطاقة جامحة.

وأكدت ريليفو أن بيلينجهام استغل فترة التوقف ومارس الرياضة بمفرده وقام بزيادة ساعات العلاج الطبيعي، لقد عمل لوقت إضافي من أجل التعافي سريعًا.

ومن جانبها، أوضحت شبكة DAZN أن بيلينجهام شارك في التدريبات اليوم بشكل طبيعي وأصبح جاهزًا لمواجهة قادش.

ممنوع لمس بيلينجهام

لتجنب تجدد أو تفاقم الإصابة، تم وضع نظام مخصص في تدريبات ريال مدريد من أجل بيلينجهام.

بيلينجهام كان كبطاقة جامحة في الأيام الأخيرة، وشارك في تمارين محددة في تدريبات الفريق بالكرة، لتجنب تهديد المنطقة المصابة.

وشارك بيلينجهام في بعض الحركات الانتقالية في حالات الهجومية 7 ضد 3 أو 4 ضد 2 لاعبين، أو اللعب في مساحات مفتوحة لتجنب الالتحامات، فضلًا عن التدرب على الإنهاء أمام المرمى، ذلك على هامش مران الأمس.

المحاولات لا تتوقف داخل ريال مدريد لتجهيز بيلينجهام للمشاركة أمام قادش، ولا يستبعد أن يقدم الأطباء حلولًا لتخفيف الآلام، إذا لم يكن الأمر مزعجًا بشكل مفرط، مثلما حدث مع إبراهيم دياز أمام لاس بالماس، والذي عانى من مشكلة بالكتف أيضًا.

ويتطلع أنشيلوتي للاستعانة بخدمات الدولي الإنجليزي، في ظل الإصابات العديدة بمستشفى ريال مدريد، والتي طالت 9 لاعبين آخرهم فيسيسيوس وكامافينجا.

ريال مدريد يحل ضيفًا على قادش، الأحد المقبل في تمام السابعة والنصف مساءً، على ملعب رامون دي كارنازا، بالجولة 14 من الدوري الإسباني.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg