جميع المباريات

إعلان

أندية إنجلترا تترقب ومخاوف من ضمه.. انقسام حول مبابي في ريال مدريد

مبابي - سان جيرمان

كيليان مبابي

أصبحت الحقيقة الواضحة في ريال مدريد أنه لا يوجد إجماع حول كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في النادي الملكي.

وما زال مسلسل مبابي وريال مدريد لم يصل إلى حلقته الأخيرة، فالأخبار مستمرة منذ عام 2017 عندما كان كيليان لاعبًا لموناكو.

وتقول صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها، اليوم الثلاثاء، إن هناك مجموعة في النادي الملكي تراهن على ضرورة نسيان مبابي نهائيًا، وأخرى تريد التوقيع مع النجم الفرنسي في الصيف المقبل.

خلافات داخل ريال مدريد بسبب مبابي

وأضافت أن الخلافات حول مبابي تتضمن جزئي رياضي بسبب ظهور بيلينجهام والتزام فينيسيوس ورودريجو، بالإضافة إلى إندريك وإذا وصل مبابي، فسيتوقف أحدهما عن اللعب وهذه تتمثل في وجهة نظر المعارضين.

ولكن أولئك الذين يؤيدونه يعتبرون أن وصول مبابي سيمنح الفريق المزيد من الإمكانات الهجومية وأن اللاعبين العظماء لديهم دائمًا مكان في الفريق.

وعلى الرغم من أن الاختلافات الكبيرة على المستوى الاقتصادي، ستكون العملية مكلفة للغاية لأن مبابي سيصل مجانًا، ولكن ريال مدريد سيدفع له مكافأة انتقال مميزة.

راتب مبابي قد يتسبب في تدمير غرفة الملابس

في الوقت الحالي، الشخص الذي يكسب أكثر في ريال مدريد هو بيلينجهام، يتقاضى حوالي 10 ملايين يورو صافي من الضرائب، ولا يبدو أن مبابي على استعداد لكسب نفس المبلغ، حيث يتقاضى حوالي 35 مليون يورو وفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو".

وقد يتسبب ذلك في ظهور صراعات في غرفة الملابس بسبب الفارق الاقتصادي الكبير بين مبابي وبقية اللاعبين، وهذا بالضبط ما لا تريده قطاعات معينة داخل النادي، أما الآخرون، الذين يراهنون عليه، فيعتبرون أن وصول الفرنسي سيعني زيادة في الدخل لكل ما يتعلق باللاعب على المستوى التسويقي.

لقد حدث ذلك بالفعل مع بيلينجهام أنه منذ وصوله إلى ريال مدريد أصبح قميصه الأكثر مبيعًا في أوروبا وهذا يمثل دخلاً للنادي الملكي.

بالإضافة إلى كل ذلك، فالحقيقة هي أن مبابي لم يعد مرغوبًا من جانب الجماهير البيضاء، لقد أدى خداعه لريال مدريد إلى انخفاض شعبيته بشكل كبير، على الرغم من أن أولئك الذين يدافعون عن توقيعه يدركون أنه بمجرد أن يبدأ الفرنسي في اللعب والتسجيل، فإن كل ذلك سيختفي.

أندية الدوري الإنجليزي تترقب

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنه وسط كل ما يحدث بين مدريد وباريس، فإنهم في إنجلترا منتبهون للغاية لكل ما يحدث مع مبابي، بحسب وسائل إعلام بريطانية، ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي ونيوكاسل على استعداد لملاحقة النجم الفرنسي إذا تم فتح باب التقدم للحصول على توقيعه.

اقرأ أيضًا:

7 دقائق لا تُنسى وساهم بـ20 هدفا.. ماذا قدم محمد صلاح في تصفيات كأس العالم؟ (فيديو)

صافرة جنوب أفريقية لمباراة مصر وجيبوتي في تصفيات مونديال 2026

من سيكون خليفة أوسوريو؟.. 3 أسباب تُجبر الزمالك على استمرار معتمد جمال

الاتحاد الإنجليزي يتحدى ريال مدريد بسبب بيلينجهام

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg