جميع المباريات

إعلان

حلم البرازيلي قد يتحول إلى كابوس.. كيف يشكل مبابي خطرًا على فينيسيوس؟

فينيسيوس ومبابي

فينيسيوس ومبابي

اعترف البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح ريال مدريد علنًا برغبته في اللعب إلى جانب كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان في المستقبل.

وقال فينيسيوس: "هنا الجميع يريد اللعب مع كيليان، أتمنى أن يحدث ذلك يومًا ما، إنه أحد أفضل اللاعبين، إن لم يكن الأفضل على الإطلاق حاليًا، لديه مستوى فريد".

للاطلاع على تصريحات فينيسيوس اضغط هنا

وتقول صحيفة "آس" الإسبانية إن حال قدوم كيليان مبابي إلى ريال مدريد سيُسبب مشكلة لفينيسيوس جونيور رغم ترحيب الأخير لفكرة اللعب معه، ووصفت ذلك بـ"الفخ" للبرازيلي.

وأضافت أن وصول مبابي المُحتمل سيمنح فينيسيوس منافسة مباشرة، حيث يلعب النجم الفرنسي في مركز الجناح الأيسر لفريق باريس سان جيرمان وفي فرنسا، ويريد الاستمرار في ذلك في المستقبل.

وفي نفس الوقت يلعب فينيسيوس في الجناح الأيسر أيضًا لريال مدريد.

حال قدومه لريال مدريد.. تأثير مبابي على فينيسيوس 

وأصبح الشيء الطبيعي أن يشغل مبابي مركز المهاجم رقم 9 ولكن في ريال مدريد يعرفون المكان المُفضل لكيليان (الجناح الأيسر) وأنه إذا انتهى به الأمر بالتوقيع مع الفريق، فسيكون هناك مشكلة للمدرب في الوقت الحالي سواء كان أنشيلوتي أو من يحل محله.

ورغم تلك المنافسة إلا أن فينيسيوس يُرحب بقدوم مبابي إلى صفوف ريال مدريد رغم أن ضم الأخير سيؤثر على الجناح البرازيلي وقد يصل الأمر إلى قلة دقائق مشاركاته.

وذكرت صحيفة "آس" أيضًا في تقريرها أن النرويجي إرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي يعلم أن ريال مدريد يراقبه عن كثب، ولكن يظل كيليان مبابي هو الرغبة الكبرى بالنسبة إلى فلورنتينو بيريز لكن ما حدث في السنوات قد يُغيّر الكثير من الخطط.

اقرأ أيضًا:

عضو ريال مدريد: أثق في قدوم مبابي.. وأتمنى أن يفكر بنفس طريقة بيلينجهام

ظهر مع النني ويحمل 3 جنسيات.. رحلة موهبة أرسنال من إنجلترا إلى منتخب مصر

الزمالك ليلا كورة: طالبنا بإلغاء البطاقة الحمراء لمحمد عواد.. والحارس تعرض للظلم

النني يقود أرسنال.. أقدم 20 لاعبا في الدوري الإنجليزي

بعد فضيحة المراهنات.. مطالبات باستقالة رئيس الاتحاد الإيطالي

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg