جميع المباريات

إعلان

فينيسيوس: الجميع يريد اللعب مع مبابي.. وساعدت في قدوم بيلينجهام لريال مدريد

فينيسيوس

فينيسيوس

وجه البرازيلي فينيسيوس جونيور جناح فريق ريال مدريد رسالة إلى كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، مؤكدًا أن الجميع يريد اللعب معه.

ومازال مبابي على رأس قائمة اهتمامات ريال مدريد رغم الضربة التي وجهها الفرنسي لعشاق الملكي بعدما اختار تجديد عقده مع باريس سان جيرمان في 2022.

وقال فينيسيوس في تصريحات عبر صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "كيليان لديه وضعه، جود بيلينجهام كنت أعلم أنه يمكن أن ينضم هذا الصيف وهذا حدث بالفعل، ومن المثالي أن يحدث ذلك بهذه الطريقة".

وأضاف: ولكن هنا الجميع يريد اللعب معه (كيليان مبابي)، آمل أن يحدث ذلك يومًا ما، إنه أحد أفضل اللاعبين، وربما الأفضل على الإطلاق حاليًا، لديه مستوى مختلف".

وكشف فينيسيوس أنه تحدث من قبل مع جود بيلينجهام للقدوم إلى ريال مدريد، قائلًا: "لقد كنت أرسل له رسائل لعدة أشهر، قلت له إنه (ريال مدريد) أفضل فريق في العالم، كنت أعرف أن الفرق الأخرى كانت تريده".

وأضاف: "إذا كان بإمكاني تقديم القليل من المساعدة، فسوف أفعل ذلك، فعلت الشيء نفسه مع كامافينجا، لقد أرسلت له رسائل، وجاء وفاز بدوري أبطال أوروبا، دعونا نأمل أن يكون الأمر نفسه بالنسبة لجود، لرسم البسمة على وجوه الأنصار".

اقرأ أيضًا:

فوزي لقجع ساخرًا: هل ظهر في تاريخ إسبانيا لاعبا اسمه إبراهيم؟

كاف: مصر والسنغال يمثلان عقبة كبيرة أمام المغرب في أمم أفريقيا

بمشاركة معلول.. تونس تخسر برباعية أمام كوريا الجنوبية (فيديو)

كاف يعلن.. مواعيد مباريات منتخب مصر في أمم أفريقيا 2023 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg