جميع المباريات

إعلان

استغل تعثر برشلونة.. ريال مدريد يُسقط لاس بالماس بثنائية في الليجا

ريال مدريد

ريال مدريد ولاس بالماس

حقق نادي ريال مدريد فوزاً ثميناً على نظيره لاس بالماس، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وافتتح براهيم دياز أهداف ريال مدريد في الدقيقة 45+3، قبل أن يحرز خوسيلو الهدف الثاني في الدقيقة 54 من زمن اللقاء.

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 18 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد لاس بالماس عند 5 نقاط في المركز السابع عشر.

واستغل ريال مدريد تعثر غريمه التقليدي برشلونة أمام ريال مايوركا بالأمس بالتعادل (2-2)، ليرسل النادي الكتالوني إلى المركز الثالث برصيد 17 نقاط.

تفاصيل المباراة

أهدر رودريجو لاعب ريال مدريد إحراز هدف أول مبكر في المباراة بعد مرور 6 دقائق، بعدما وصلت له تمريرة من خوسيلو داخل منطقة الجزاء، أطلق بعدها البرازيلي تسديدة قوية ولكن حارس مرمى لاس بالماس يتألق ويتصدى للكرة.

وأرسل روديجر كرة عرضية من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قابلها خوسيلو بتسديدة قوية ولكن الحارس تصدى لها ببراعة.

وسدد رودريجو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء، ولكنها اصطدمت في دفاع لاس بالماس، قبل أن تمر بجوار القائم الأيسر.

وتواصلت تسديدات ريال مدريد على مرمى لاس بالماس، بعدما سدد ناتشو كرة صاروخية من داخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس يواصل تألقه ويتصدى.

وتعرض ديفيد ألابا مدافع ريال مدريد للإصابة في الدقيقة 39 وسقط على الأرض، واضطر كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي لإجراء تغييرا اضطرارياً بخروج المدافع النمساوي ودخول لوكاس فاسكيز بدلاً منه.

وواصل حارس لاس بالماس تألقه في اللقاء، بعدما تصدى لتسديدة أرضية من خوسيلو من داخل منطقة الجزاء.

وتواصلت تسديدات خوسيلو على مرمى لاس بالماس، وهذه المرة جاءت التسديدة بالقدم اليسرى للمهاجم الإسباني من داخل منطقة الجزاء، ولكن الحارس يتصدى مجدداً.

ونجح ريال مدريد من التسجيل هذه المرة في الدقيقة 45+3 من عمر اللقاء، بعدما قابل براهيم دياز كرة عرضية من فاسكيز، بتسديدة صاروخية سكنت شباك حارس لاس بالماس.

وتمكن ريال مدريد من إضافة الهدف الثاني في المباراة عند الدقيقة 54 من عمر اللقاء، بعدما لعب رودريجو كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء حولها خوسيلو برأسية قوية سكنت شباك لاس بالماس.

وشهدت الدقيقة 57 من عمر اللقاء، مشاركة فينيسيوس جونيور لاعب ريال مدريد بدلاً من خوسيلو، بعد فترة من الغياب خلال الفترة الماضية للإصابة.

وسدد جوناثان فييرا لاعب لاس بالماس تسديدة يسارية من على حدود منطقة الجزاء، ولكن تصدى لها كيبا حارس مرمى ريال مدريد بسهولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن