جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي: يجب السيطرة على سوق الانتقالات السعودي... ولا انتدابات جديدة هذا الصيف

كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن سوق الانتقالات الصيفية انتهى بالنسبة للملكي، مشيرًا أنه لابد من وجود ضوابط على الانتقالات في السعودية.

وقال كارلو أنشيلوتي عبر المؤتمر الصحفي لمباراة سيلتا فيجو عن انتقال فيجا للسعودية: "المملكة العربية السعودية تقدم أموال أكثر هذا الواقع، يجب تقييم هذا الوضع من قبل منظمات دولية واتخاذ قرارات لتحقيق التوازن بسوق الانتقالات، الآن وفق الوضع الحالي يستطيع أي أحد فعل ما يحلو له"

وأضاف عن انتقال مودريتش للسعودية: "لا لقد أكد بالفعل بقاؤه بالفريق، لكنه ليس سعيدًا لإنه لا يشارك كثيرًا، لكنني أؤكد أنه سيلعب على مدار الموسم".

وأكمل: "رأيك في جود بيلينجهام كصانع لعب "تأقلم بشكل جيد للغاية بهذا المركز، إنه لاعب ذكي جدًا، ويتحرك بدون كرة بشكل رائع".

وأشار: "انضمام لاعب آخر لريال مدريد هذا الصيف "استبعد ذلك بنسبة 100%".

وأردف: "تشواميني تلقى إصابة بعد كأس العالم وكانت عملية التعافي صعبة الموسم الماضي، الآن استعاد مستواه المعهود الذي قدمه الموسم الماضي قبل كأس العالم".

واختتم: "تأقلم رودريجو و فينيسيوس بشكل جيد للغاية مع نظام اللعب الجديد، أنا لا أجبر فينيسيوس على التمركز بمكان معين إنه يتحرك بذكاء ويختار مكان اللعب الذي يناسبه".

اقرأ أيضا:

مصدر: اختفاء محضر إدارة الزمالك لبيع إمام عاشور 

بعد تألقه مع برشلونة.. هل يغلق لامين يامال صفحة المغرب؟ 

هل يجمع الاتحاد بين صلاح وراموس؟ 

مصيلحي: رفضت ضم كهربا ضمن صفقة انتقال مروان عطية للأهلي 

جيرارد عن انتقال جرينوود للاتفاق السعودي: أنباء كاذبة 

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg