جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تحقيق مع أنشيلوتي.. بديل مبابي.. وكشف طبي لنيمار

كارلو أنشيلوتي

أنشيلوتي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

المرحلة الأخيرة

دخل نادي مانشستر يونايتد المرحلة الأخيرة من مفاوضاته لضم الكاميروني أندري أونانا حارس مرمى إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

واقترب نادي الشياطين الحمر من ضم أونانا مقابل 43 مليون جنيه استرليني، ليعوض رحيل الإسباني ديفيد دي خيا حارس الفريق السابق، الذي أعلن رحيله بنهاية عقده مع الفريق.

ميرور

لا يوجد ضمانات

أكد المدير الفني أنجي بوستيكوجلو مدرب نادي توتنهام هوتسبير، أنه لا يملك أي ضمانات بشأن مستقبل هاري كين مهاجم الفريق، في ظل شائعات رحيله عن الفريق الإنجليزي خلال الصيف الجاري.

وقال أنجي بوستيكوجلو: "لم أحصل على أي تأكيدات ولن أتوقع أي ضمانات بشأن مستقبل هاري كين.. سأذهب مع ما أعرفه الآن، وهو أن هاري جزء من الفريق ويتطلع إلى العودة إلى هنا".

ذا صن

تحديد سعر ماجواير

حدد نادي مانشستر يونايتد، سعر هاري ماجواير مدافع الفريق، في ظل رغبة النادي الإنجليزي في بيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووضع نادي مانشستر يونايتد مبلغ 50 مليون جنيه استرليني سعراً لهاري ماجواير، من أجل بيعه خلال هذا الصيف، لأي نادٍ يرغب في الحصول على خدماته.

الصحافة الإسبانية

ماركا

جديد صفقة مبابي والريال

تؤمن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني باقترابها من إنهاء صفقة انتقال الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد تؤمن في الوقت الحالي بأن قصة كيليان مبابي الطويلة ستنتهي هذا الأسبوع.

تحقيق مع أنشيلوتي

ذكرت تقارير صحفية، أن مكتب المدعي العام قد وافق على النظر في الشكوى المقدمة من اتحاد صغار المساهمين في فالنسيا ضد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" قدم اتحاد صغار المساهمين في فالنسيا، شكوى ضد أنشيلوتي بسبب تصريحاته في المؤتمر الصحفي بعد واقعة ملعب ميستايا في 21 مايو الماضي وما حدث لنجم ريال مدريد فينيسيوس من تعرض للعنصرية.

موندو ديبورتيفو

نيمار بدلًا من ميسي

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية بشأن صفقات نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق.

ووفقًا لما كشفته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإنه عقب فشل عودة ليونيل ميسي لصفوف برشلونة وانتقاله لإنتر ميامي الأمريكي تم عرض صفقة مدوية على النادي الكتالوني، وهو نيمار لاعب باريس سان جيرمان، ولكن المفاوضات لم تكتمل.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

مستقبل زكريا

يواصل نادي يوفنتوس سعيه إلى بيع اللاعب السويسري دينيس زكريا في صيف 2023، إلى وست هام يونايتد.

ويطلب يوفنتوس من وست هام يونايتد الحصول على 20 مليون يورو، في انتظار استمرار المفاوضات بين الطرفين، رغم أنها تتقدم ببطء شديد.

ولم يستطع يوفنتوس، العثور حتى الآن على عرض جيد لبيع دينيس زكريا.

لاجازيتا ديلو سبورت

إيقاف رئيس يوفنتوس السابق

أصدرت المحكمة الفيدرالية الإيطالية، عقوبة إيقاف مدتها 16 شهرًا ضد أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس السابق، مع تغريمه 60 ألف يورو.

وعانى أنييلي الذي غادر يوفنتوس في 2022، من ملاحقته قانونيًا على خلفية توريط يوفنتوس في قضايا مالية.

واتفق يوفنتوس مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، على انسحابه من المشاركة في البطولات الأوروبية الموسم المقبل، مقابل تجنب توقيع عقوبات إضافية.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

بديل مبابي

أكد تقرير صحفي فرنسي، اقتراب باريس سان جيرمان من حسم صفقة هجومية.

وبحسب صحيفة "ليكيب" فإن النادي يتحسب لاقتراب كيليان مبابي من الرحيل، ويرغب في التعاقد مع الفرنسي راندال كولو مواني مهاجم آينتراخت فرانكفورت.

لوباريزيان

كشف طبي لنيمار

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن خضوع اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لعدد من الفحوصات فى المستشفى الأمريكي بالعاصمة باريس، فى بداية الاستعداد للموسم الجديد مع نادي باريس سان جيرمان.

وأوضحت صحيفة "لوباريزيان"، أن الفريق سيخوض تدريبات تحت قيادة لويس إنريكي، بينما سيغيب اللاعبون الدوليون حتى الأسبوع المقبل وتحديداً يوم 17 يوليو الجاري.

الصحافة الألمانية

كيكر

روما يطلب نجم بايرن ميونيخ

طلب نادي روما، التعاقد مع اللاعب النمساوي مارسيل سابيتزر من صفوف بايرن ميونيخ، هذا الصيف.

واستفسر روما من بايرن ميونيخ عن إمكانية ضم سابيتزر الذي لديه عقد ممتد مع النادي البافاري حتى يونيو 2025.

وكان سابيتزر خرج في إعارة قصيرة إلى مانشستر يونايتد، شارك خلالها في 18 مباراة بكل المسابقات الرسمية.
بيلد

موقف سومر

ما يزال موقف الحارس السويسري يان سومر غامضًا مع بايرن ميونيخ، في ظل مخاوفه من الجلوس احتياطيًا الموسم المقبل، لصالح مانويل نوير.

ويترقب بايرن ميونيخ عودة مانويل نوير من الإصابة التي تعرض لها في ديسمبر 2022.

ويفكر سومر في مغادرة بايرن ميونيخ هذا الصيف، خاصة إذا ما صدقت أنباء وصول عرض من إنتر، حال غادر الكاميروني أندريه أونانا نحو مانشستر يونايتد، كما يشاع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن