جميع المباريات

إعلان

رقصة بنزيما الأخيرة تقود الريال لحسم وصافة "ليجا" من أنياب أتلتيكو مدريد

ريال مدريد رودريجو

ريال مدريد

نجح فريق ريال مدريد في حسم وصافة الدوري الإسباني رغم التعادل الذي وقع فيه مساء اليوم الأحد، أمام أتلتيك بلباو بنتيجة 1-1، وذلك خلال مباريات الجولة الأخيرة "لليجا".

وأحرز كريم بنزيما هدف ريال مدريد، في حين سجل اوهان سانسيت هدف أتلتيك بلباو هدف الضيوف في الدقيقة 49.

في حين حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما مباراة أتلتيكو مدريد مع فياريال ليضيع أمل الحصول على وصافة البطولة المحلية.

حيث بادر فريق فياريال بالتسجيل عن طريق نيكولاس جاكسون في الدقيقة 10، وعادل أتلتيكو مدريد النتيجة في الدقيقة 18، ونفس اللاعب ضاعف النتيجة وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني، وفي الوقت الضائع وتحديدًا عند الدقيقة 93 نجح خورخي باسكوال في تسجيل هدف فياريال الثاني.

ليجمع ريال مدريد بهذه النتيجة 78 نقطة في المركز الثاني في حين احتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث كما هو برصيد 77 نقطة.

أما فريق فياريال فتواجد بعد التعادل اليوم أمام أتلتيكو مدريد في المركز الخامس برصيد 64 نقطة، أما أتلتيك بلباو فاحتل المرتبة الثامنة برصيد 51 نقطة بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني.

يشار إلى أن هذه المباراة الأخيرة لكريم بنزيما بعد أما أعلن ريال مدريد مساء اليوم الأحد، رحيله بشكل رسمي.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو

تيبو كورتوا يتصدى لركلة جزاء في الدقيقة 11 من زمن الشوط الأول عن طريق ميكيل فيسجا، احتسبها حكم المباراة بعد لمس توني كروس الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

أرسل فينيسيوس دونيور تمريرة سحرية لكريم بنزيما في الدقيقة 25 لكن بنزيما سددها بقوة اصطدمت بالمدافعين.

وفي الدقيقة 31 سدد يوري بيرشيش كرة قوية من على حدود المرمى ليتصدى لها تيبو كورتوا ببراعة ويمنع دخولها.

وظلت دقائق الشوط الأول بين الفريقين في جدال كبير للغاية ولكن كانت الكلمة العليا للدفاع لينتهي الشوط بالتعادل السلبي دون أهداف.

الشوط الثاني من مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو كانت مشتعل للغاية حيث أحرز الضيوف هدفًا مبكرًا في الدقيقة 49 عن طريق أويهان سانست بعد أن سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 57 سدد إيناكي ويليامز كرة قوية لداخل منطقة الجزاء، لكن تسديدته منخفضة نحو منتصف المرمى كانت ضعيفة للغاية وقام تيبو كورتوا بتصديها بسهولة.

وفي الدقيقة 72 سجل كريم بنزيما هدفًا لريال مدريد من نقطة الجزاء.

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد ليعلن حكم المباراة نهايتها بالتعادل بهدف لمثله

تفاصيل مباراة أتليتكو مدريد وفياريال

افتتح فريق فياريال أهداف المباراة في الدقيقة العاشرة عن طريق نيكولا جاكسون الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك أتلتيكو مدريد ببراعة.

ولم يستغرق فريق أتلتيكو مدريد كثيرًا من أجل تسجيل هدف التعادل عن طريق، كوريا الذي استقبل عرضية من جريزمان ليسددها بقوة داخل الشباك.

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد ليعلن حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

لم ينتظر فريق أتليتكو مدريد كثيرًا حتى يسجل الهدف الثاني عن طريق أنخيل كوريا في الدقيقة 56 بعد أن سدد كرة قوية سكنت شباك فريق فياريال.

الدقيقة 71 شهدت إشهار حكم المباراة أول بطاقة حمراء في اللقاء لريكاردو دي بورجوس بينجوتكسيا بعد تدخله بعنف على لاعب فياريال.

وقبل نهاية الوقت الضائع من المباراة أحرز خورخي باسكوال لاعب فياريال هدفًا لفريقه بعد أن أتيحت له فرصة التسديد من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد ليعلن حكم المباراة نهايتها بالتعادل بهدفين لمثلهما.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg