جميع المباريات

إعلان

بيكيه: ميسي ليس للبيع.. ونيمار سينجح مع برشلونة

ميسي

ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني

برشلونة - (إفي):

قال مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه إنه لا يتفق مع الأسطورة الهولندي يوهان كرويف في تصريحاته التي أدلى بها بشأن بيع الأرجنتيني ليونيل ميسي باعتبار أنه "لا يمكن المساس به" بين لاعبي الفريق الكتالوني.

وأوضح بيكيه "هو أفضل لاعب في العالم، ولقد أعطانا الكثير لذا فإن مسألة التفكير في عدم وجوده غير واردة"، وذلك في تصريحات نقلتها صحيفة (سبورت) الرياضية المعروفة بميولها الكتالونية.

واعتبر المدافع أن الفريق يتعين عليه عدم التفريط في ميسي، مؤكدا "كان لاعبا مؤثرا خلال الأعوام الماضية وندرك ذلك جيدا. ستكون حماقة ألا نستفيد من خدماته. حينما لا يكون لديك أفضل لاعب في العالم فإنك تسعى لضمه، ولكن حينما يكون لديك ألن تستعين به؟ غير ممكن".

وحول ارتداء البرازيلي نيمار قميص برشلونة الموسم المقبل، أوضح بيكيه أن نيمار "يبدو شخصا هادئا واجتماعيميسا وسيندمج جيدا. كما أن نجوميته ستساعده على فعل ذلك بشكل طبيعي".

وأكد بيكيه أن كل العوامل تشير إلى حدوث تفاهم بين ميسي ونيمار في خط الهجوم خاصة وأن "الفريق معتاد على وجود نجوم من العيار الثقيل".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

ما قبل المباراة
ليفربول

ليفربول

- -
بورنموث

بورنموث

2

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: جاروس، جو جوميز، فيديريكو كييزا، كيرتس جونز، كودي جاكبو، ديوجو جوتا، كوستاس تسيميكاس، جاريل كوانساه، كونور برادلي.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg