جميع المباريات

إعلان

بويول: التعافي من الإصابة أو الاعتزال

كارليس بويول برشلونة

كارليس بويول

برشلونة، (إفي):

اعترف قائد فريق برشلونة وقلب دفاعه المخضرم كارليس بويول اليوم بأنه خاض الموسم بأكمله متحاملا على نفسه من إصابة بالركبة، حتى لاحت امامه فكرة الاعتزال.

وأوضح بويول خلال مؤتمر صحفي، حضره زملائه تشافي هرنانديز وأندريس إنييستا وفيكتور فالديس، أن الجراحة التي أجراها في مارس/آذار الماضي أشعرته بتحسن، بعد أن لاحقته الآلام في فترة الاعداد للموسم.

وقال مدافع المنتخب الإسباني "الركبة كانت ملتهبة، خرج منها سوائل ودماء، وتحاملت على نفسي للاعداد جيدا للموسم، لكن في نهاية العام ذهبت الآلام وكنت سعيدا، حتى أن النادي فاتحني في موضوع التجديد، وتوصلنا الى اتفاق بعد أن أخبرت المسئولين بأنني في حالة بدنية جيدة".

وتابع "نيتي كانت البقاء ومواصلة اللعب حتى نهاية الموسم، لكن يوما ما لم أقدر، تألمت كثيرا، وكان لا بد من إجراء جراحة، لذا أردت إخبار النادي بالتنازل عن تجديد العقد، العدل يقضي بذلك".

وأضاف "الآلام كانت تشتد أكثر، واحترمت قرار جوردي رورا باستبعادي من مباراة ميلان بدوري الأبطال، لذا بعد الجراحة توجهت لمنزل الرئيس (ساندرو روسيل) وأخبرته مجددا بأن الإصابة اذا ساءت فمن الأفضل عدم استكمال العقد، وطالبني هو بالصبر".

وأوضح بويول أن مصيره الآن مرتبط بفترة الاعداد للموسم، مبينا "سأحاول الوصول الى حالة جيدة، عقدي ممتد لثلاثة اعوام، اذا كان بإمكاني اللعب حتى سن الـ40 سأقوم بذلك"، لكنه نفى نفيا قاطعا ما يتردد حول انتقاله لميلان الإيطالي.

كما اعترف بأن الوقت "ليس مناسبا" للعب مع المنتخب، مشيرا الى أن الإصابة حتى منعته من أبسط الأنشطة مثل المشي والسباحة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
ليفربول

ليفربول

0 0
بورنموث

بورنموث

25

حكم المباراة أشهر البطاقة الصفراء لصالح أيرولا المدير الفني لفريق بورنموث

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg