جميع المباريات

إعلان

ياللاكورة ثاني أفضل موقع رياضي بالشرق الأوسط في 2012

ياللاكورة فوربس

ياللاكورة يفوز بجائزة ثاني أفضل موقع رياضي في 2012

فريق عمل ياللاكورة:

جاء موقع Yallakora.com الإلكتروني كثاني أكثر المواقع الرياضية حضوراً على الإنترنت في الشرق الأوسط في عام 2012 لمؤسسة فوربس العالمية.

وحقق Yallakora.com المركز الثاني بعد موقع كوورة ثم جاء في المركز الثالث موقع هاي كورة.

وتسلم الجائزة مصطفى كامل مدير شركة ''لينك أون لاين'' المالكة لموقع Yallakora.com خلال حفل أقامته مجلة فوربس الشرق الأوسط في مدينة دبي، ضم رؤساء تحرير ورؤساء مجالس الإدارة في الصحف والمواقع الالكترونية التي حازت على مكانة متقدمة ضمن جائزة أقوى وسائل الإعلام حضوراً على الإنترنت في العالم العربي للعام 2012.

وتركزت معايير اختيار المواقع الفائزة بهذه الجائزة حول مدى شعبية هذه المواقع ونجاحها في المحافظة على روادها باستخدام مجموعة من الأدوات والوسائل التقنية التي تساعدها على تحقيق ذلك، كما قامت المنهجية على تقرير ''جوجل أناليتيكس'' الذي يقيس أداء الموقع بالزيارات والتفاعلية خلال عام واحد وامتدت الفترة من 31 أغسطس 2011 إلى 31 أغسطس 2012.

يشار إلى أن مجلة فوربس مجلة شهرية صادرة عن مؤسسة ''فوربس'' التي تعنى في الدرجة الأولى بإحصاء الثروات ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية حول العالم وهي مؤسسة ذات شهرة واسعة حول العالم.

علماً بأن Yallakora.com نال مجموعة من الجوائز خلال السنوات الماضية في مجال الصحافة الإلكترونية كان أخرها في عام 2011 بحصد جائزة أفضل موقع عربي في الشرق الأوسط في المسابقة التي نظمتها شركة Terrapinn العالمية بمدينة أبو ظبي.

وفي العام الماضي أيضاً حقق Yallakora.com جائزة مجلة "دير جيست - DG" لعام 2011 كأفضل موقع رياضي إلكتروني.

وفي سجل جوائز Yallakora.com أيضاً نجد جائزة أفضل محتوى إلكتروني التي منحها للموقع قطاع الحكومة الإلكترونية البحريني في 2009.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg