جميع المباريات

إعلان

على الرغم من التهديد بفيديو فاضح.. شاكيرا تساند بيكيه من مدرجات بويرتوريكو

شاكيرا وبيكيه

بيكيه وشاكيرا ينتظران مولودا

وكالة الأنباء الإسبانية ومحرر سبورتس أرابيا

تشاهد المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا المباراة الودية التي سيخوضها  منتخب إسبانيا مساء اليوم "الأربعاء" أمام نظيره البورتوريكي والتي سيشارك فيها صديقها جيرارد بيكيه، من المقصورة الرئاسية باستاد خوان رامون لوبرييل بالدولة اللاتينية.

وأشارت صحيفة (نويبو ديا) المحلية إلى أن شاكيرا ستكون أبرز مشاهدي المباراة من الملعب، مضيفة أن المذيعة الشهيرة سارا كاربونيرو رفيقة حارس المرمى الإسباني العملاق إيكر كاسياس ستحضر المباراة هي الأخرى.

وكانت شاكيرا قد وصلت إلى بويرتوريكو يوم الاثنين الماضي، فيما وصلت كاربونيرو إلى الجزيرة الكاريبية في اليوم نفسه مع عناصر ريال مدريد الذين يلعبون مع المنتخب.

وجذبت زيارة شاكيرا إلى بويرتوريكو لحضور ودية الماتادور الكثير من الاهتمام نظرا لأنها تأتي بعد أيام قليلة من التقارير الإخبارية التي أشارت إلى أن شاكيرا ستضع مولودها من جيرارد أواخر يناير/كانون ثان المقبل.

وأفادت مجلة (خينتي) الكولومبية السبت الماضي بأن شاكيرا وبيكيه سيرزقان بمولود ذكر وقد استقرا على تسميته بـ"أوليسيتو"، مؤكدة أنها حصلت على نتائج فحص السونار الأخير الذي أجرته المغنية الكولومبية منذ عشرة أيام في ميامي.

يشار إلى أن آخر زيارة قامت بها شاكيرا إلى بويرتوريكو كانت في أكتوبر/تشرين أول من عام 2011 في إطار جولتها العالمية للترويج لألبومها "الشمس تشرق".

يأتي ذلك على الرغم من مرور بيكيه وشاكيرا بموقف حرج لتعرضهما لعملية ابتزاز من خادمة كانت تعمل في المنزل الخاص بهما، إذا هددتهما بعرض فيديو فاضح لهما، قامت بتصويره خلال الفترة التي قضاها المدافع الإسباني مع صديقته إذا لم تحصل على مبلغ 250 ألف يورو وإلا ستنشر الفيديو فى وسائل الإعلام.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg