جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رد يونايتد.. خطة تشافي.. وأسوأ يوفنتوس

تشافي

تشافي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

يونايتد يرد على إذلال ليفربول

رد مانشستر يونايتد على الهزيمة المذلة التي مُني بها أمام ليفربول بخماسية نظيفة، بانتصار على توتنهام بثلاثة أهداف نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

كريستيانو رونالدو عاد للتسجيل مرة أخرى بعدما وصل إلى شباك توتنهام، قبل أن يضاعف إدينسون كافاني وماركوس راشفورد النتيجة حتى الوصول إلى الثلاثية.

ميرور

كلوب حزين

أبدى يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، استياءه من لغة الجسد لعدد من لاعبيه بعد التعادل الذي حققه الفريق مع برايتون في الدوري الإنجليزي.

كلوب يرى أن لاعبيه لم يقدموا كرة القدم المطلوبة من أجل تحقيق الفوز على برايتون، بعدما كان الفريق متقدمًا بثنائية نظيفة، قبل أن يتعادل بهدفين لكل فريق.

ذا صن

مطالب برحيل سانتو

هاجمت جماهير فريق توتنهام، نونو سانتو المدير الفني للفريق، بعد الخسارة الكبيرة أمام مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة في الدوري الإنجليزي.

جماهير توتنهام قامت بالهتاف وإطلاق صيحات الاستهجان ضد سانتو خلال وبعد اللقاء، كما أبدى الكثيرون اعتراضًا على إبعاد لوكاس مورا من الملعب بعد بداية الشوط الثاني بدقائق قليلة.

الصحافة الإسبانية

ماركا

لحظة عصيبة

صرح دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتليتكو مدريد بأن الفريق ربما يمر في الوقت الحالي بلحظة عصيبة، لكن يمكن أن يتجاوزها الفريق كما حدث لكل من عاش هذه اللحظات.

وقال سيميوني: "في كل موسم يكون هناك لحظات عصيبة، في الموسم الماضي كنا نعاني من هذا الأمر في مارس وإبريل، لكن الدور الأول كان رائعا".

آس

خطة تشافي

قرر تشافي هيرنانديز الرحيل عن نادي السد لقطري الخميس المقبل، على أن يتم تقديمه أمام الجماهير خلال مباراة سيلتا فيجو، المقبلة في الدوري الإسباني.

وسيتواجد تشافي على مقاعد بدلاء نادي برشلونة 20 نوفمبر المقبل خلال ديربي كتالونيا أمام اسبانيول.

سبورت

شرط مبابي

وضع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان شرطا أمام إدارة النادي، أن يتم السماح له بالمشاركة في أولمبياد باريس 2024، على أن يكون هذا الأمر منصوصا عليه في العقد إذا وافق على التجديد والبقاء مع فريق العاصمة.

وقال فائزة العمري والدة اللاعب بعرض الأمر على إدارة النادي، لكن أيضًا لن يكون هذا شرطا على سان جيرمان فقط، بل النادي الذي سينتقل له اللاعب بداية الموسم الموسم المقبل إذا قرر الرحيل عن فرنسا.

موندو ديبورتيفو

برشلونة يتجنب الضغوط

صرح رافا يوستي نائب رئيس برشلونة لشئون الرياضة، بأن وضع اطار زمني من أجل الإعلان عن المدير الفني الجديد للنادي سوف يضع مزيد من الضعوط على النادي.

وقال يوستي: "الإدارة الفنية تعمل منذ عدة أيام من أجل التوصل للحل المناسب، هناك العديد من الخيارات أمام النادي وتشافي من بينهم".

الصحافة الإيطالية

لا جازيتا ديللو سبورت

سقوط يوفنتوس

انتزع هيلاس فيرونا فوزا صعبا على يوفنتوس بنتيجة (2-1) في الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي.

وباتت هذه الخسارة هي الثانية على التوالي ليوفنتوس والرابعة له في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في أربع مباريات والتعادل في ثلاث.

ورفع فيرونا رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثامن، بفارق الأهداف أمام يوفنتوس، الذي توقف رصيده عند 15 نقطة في المركز التاسع.

فوتبول إيطاليا

الدفاع الأسوأ ليوفنتوس

حقق يوفنتوس رقما سلبيا تاريخيا بعد الخسارة الثانية على التوالي في الدوري الإيطالي التي تلقاها على يد فريق هيلاس فيرونا في الجولة الـ11.

وتلقى يوفنتوس 15 هدفا في أول 11 مباراة بالدوري الإيطالي هذا الموسم لأول مرة منذ 60 عاما وتحديدا منذ موسم 1961/1962.

وكان اليوفي أنهى الدوري في هذا الموسم بالمركز الـ12 لجدول الترتيب، وهو الآن يحتل المركز الثامن برصيد 15 نقطة وبعد تسجيل 15 هدفا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

شرط مبابي للتجديد

كشفت فايزة العماري والدة النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، شرط نجلها من أجل تجديد تعاقده.

وقالت والدة مبابي، إن نجم باريس سان جيرمان يحلم بخوض أولمبياد 2024 والتي من المقرر أن تقام في باريس حيث يريد كتابة هذا البند في العقد الجديد.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال لريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي، حيث سيكون الانتقال مجانا بداعي عدم تجديد تعاقده حتى الآن.

نيمار يرد

حرص النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، على الرد لمن ينتقدوه.

نيمار قال :"الانتقادات أمر طبيعي، اعتدت على الانتقالات طوال مسيرتي، ولا أهتم بها".

الصحافة الألمانية

بيلد

قلق في بايرن

أثار لوكاس هيرنانديز،لاعب فريق بايرن ميونيخ، القلق لدي الجهاز الفني عقب تعرضه للإصابة خلال لقاء يونيون برلين.

وتعرض لاعب بايرن للإصابة في الركبة، الأمر الذي جعله يعجز عن استكمال المباراة، حيث سيخضع لفحوصات لتحديد حجم إصابته.

بديل هالاند

كشف ماركو روز، المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند، عن بديل نجمه وهدافه إيرلينج هالاند والذي يغيب خلال الفترة الحالية بسبب الإصابة.

وقال مدرب دورتموند :"ستيفن تيجيز في المكان المناسب هنا، لقد أثبت ذلك اليوم، تطويره لم ينته بعد، إنه مهاجم قوي جسديًا يمكنه على الأرجح استبدال آرلينغ هالاند من حيث طريقة اللعب إنه شاب جيد".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg