جميع المباريات

إعلان

تقارير إسبانية توضح.. كواليس تراجع لابورتا عن قرار إقالة كومان

كومان

كومان - لابورتا

كشفت تقارير إسبانية، كواليس تراجع خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة عن قرار إقالة الهولندي رونالد كومان مدرب الفريق الكتالوني.

وعقب الخسارة أمام بنفيكا البرتغالي بثلاثية دون رد في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، عقد لابورتا اجتماعا مع معاونيه لمناقشة قرار إقالة المدرب الهولندي والبحث عن الخيارات البديلة، قبل أن يتم الاستقرار على منحه فرصة أخيرة أمام أتليتكو مدريد بالدوري الإسباني.

وعقب خسارة برشلونة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-0، تسربت أنباء عن إقالة كومان، إلا أن لابورتا فاجأ الجميع وجدد ثقته في المدرب الهولندي مرة أخرى.

صحيفة "سبورت" الكتالونية كشفت كواليس قرار لابورتا، وقالت إن الأخير اجتمع على الغذاء يوم الخميس الماضي مع نائبه رافاييل يوستي وأكد له أن كومان غير موفق مع برشلونة والوضع لا يسير بشكل جيد.

كما أعرب لابورتا عن غضبه الشديد بسبب طريقة لعب كومان، بجانب ترك الشباب على مقاعد البدلاء.

ولفتت "سبورت" إلى أنه في الوقت الذي كانت وسائل الإعلام تنتظر إعلان خبر إقالة كومان بشكل رسمي عقب الخسارة أمام أتليتكو مدريد، فوجئ الجميع وأولهم كومان بتواصل رئيس برشلونة معه للحديث عن وضع الفريق بجانب ترتيب جلسة تجمعهما سويا صباح السبت الماضي.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أنه عقب الجلسة، أرسل لابورتا رسالة عبر تطبيق "واتساب" لأعضاء المجلس ليخبرهم بقرار استمرار المدرب الهولندي على رأس الإدارة الفنية للفريق الكتالوني، قائلا إن "كومان يستحق بعض الثقة، خاصة وأنه تولى تدريب الفريق في وقت صعب".

وأشارت "سبورت" إلى أن لابورتا فعل هذا الأمر، لأن معظم أعضاء مجلس إدارة برشلونة كانوا ينتظرون قرار إقالة كومان عقب لقاء أتليتكو مدريد، ولم يرغب الرئيس أن يعلم الأعضاء بتغير موقفه عبر وسائل الإعلام.

جدير بالذكر أن برشلونة خاض 7 مباريات ببطولة الدوري الإسباني حتى الآن، حقق الفوز في 3 مباريات، تعادل في 3 وخسر في واحدة ليجمع 12 نقطة احتل بها المركز التاسع في جدول ترتيب الليجا.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
موناكو

موناكو

1 1
برشلونة

برشلونة

29

انذار لصالح الياس بن صغير

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg