جميع المباريات

إعلان

لمناقشة مستقبل الويلزي.. لقاء بين ريال مدريد ووكيل جاريث بيل

بيل

بيل

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن ريال مدريد بصدد عقد اجتماع مع جوناثان بارنت وكيل أعمال الويلزي جاريث بيل لاعب الفريق الملكي لمناقشة وضعيته بين صفوف الميرنجي خلال الفترة المقبلة.

ويسعى ريال مدريد للتخلص من خدمات بيل الذي يتقاضى 17 مليون يورو سنويًا، على الجانب الآخر لا ينوي اللاعب الويلزي مغادرة سانتياجو برنابيو.

وبحسب ما ذكرته "موندو" فإن وضع بيل في ريال مدريد هو القضية الرئيسية الحالية للنادي الملكي، لافتة إلى أن الوضع عالق والكيان الإسباني يريد حل الأمر بشكل نهائي.

من جانبها، قالت "ماركا" إن يال مدريد سيلتقي مع جوناثان بارنيت (وكيل بيل) لمناقشة ما يفكر فيه اللاعب وما يريده خلال الفترة المقبلة.

كما أشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بيل لا يخطط للرحيل عن النادي ويسعى لإكمال عقده (ينتهي في يونيو 2022) حتى لو كان عليه البقاء في المدرجات.

بيل ليس في حسابات زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي، ولا يعتمد على خدماته في التشكيل الأساسي للفريق، ولعل الموقف الأخير للويلزي عندما رفض السفر إلى إنجلترا لمواجهة مانشستر سيتي في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا كان بمثابة القشة الأخيرة بين الطرفين.

وشددت ماركا على أن بيل ليس لديه أية عروض خلال الوقت الحالي، كما أن اللاعب الويلزي لا يفكر في تخفيض راتبه مما يجعله رحيله أمر صعب.

جدير بالذكر أن البالغ من العمر 31 عامًا شارك في 20 مباراة فقط بقميص ريال مدريد خلال الموسم المنقضي (16 بالدوري الإسباني- مباراة بالكأس- 3 بدوري أبطال أوروبا) سجل خلالهم 3 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg