جميع المباريات

إعلان

هل يفي بوعده؟.. فولهام يتواصل مع برشلونة لضم بيكيه

بيكيه

بيكيه

قالت تقارير أوروبية، إن نادي فولهام الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج)، يسعى لضم جيرارد بيكيه مدافع نادي برشلونة.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ذا صن" وفقًا لصحيفة تُدعى "Libero" فإن فولهام أجرى اتصالات مع برشلونة بشأن التحرك نحو التعاقد مع المدافع الكتالوني.

وأضافت الصحيفة أن فولهام لم يضيع الوقت واستغل التصريحات الأخيرة لبيكيه وقام على الفوز بالتواصل مع النادي الكتالوني لبحث إمكانية عودة بيكيه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكدت التقارير أن هناك عرضًا بالفعل على الطاولة من النادي الإنجليزي، والأمر متروك الآن لإدارة برشلونة لاتخاذ قرار بشأن انتقال بيكيه إلى إنجلترا.

ومازالت الخسارة المدوية لبرشلونة أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا تُلقي بظلالها على النادي الكتالوني الذي يسعى لإجراء تغييرات شاملة على الفريق بدأت بالإطاحة بالمدير الفني كيكي سيتين وتعيين الهولندي رونالد كومان بدلًا منه. (طالع التفاصيل)

وكان بيكيه قد أكد عقب المباراة المذكورة، أن الفريق بحاجة لتغييرات جذرية وإدخال دماء جديدة وإذا لزم الأمر فسيكون أول المغادرين.

بيكيه سبق له اللعب بين صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل انتقاله إلى برشلونة مطلع موسم 2008/2009.

جدير بالذكر أن المدافع الإسباني شارك بقميص برشلونة خلال 543 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالهم 46 هدفًا وصنع 13 تمريرة ناجحة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg