جميع المباريات

إعلان

وجهًا لوجه.. صحيفة إسبانية: بارتوميو يرغب في التحدث مع ميسي اليوم

ميسي

ميسي- بارتوميو

قالت تقارير أوروبية، إن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة يرغب في التحدث مع ليونيل ميسي اليوم الأربعاء لحسم موقفه من مغادرة كامب نو.

وأرسل ميسي فاكسا رسميا لنادي برشلونة أمس الثلاثاء، أعرب خلاله عن رغبته في تفعيل البند المنصوص عليه في عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن بارتوميو قد يتحدث مع ميسي وجهًا لوجه ليؤكد على رغبة النادي في الإبقاء على خدمات "ليو" حتى نهاية الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة نقلًا عن برنامج "توت كوستا" المذاع عبر راديو كتالونيا، فإن بارتوميو يمكن أن يلتقي مع المهاجم الأرجنتيني "اليوم" لسماع قراره بمغادرة النادي.

وكان رامون بلانيس المدير الرياضي لبرشلونة، قد أكد ظهر اليوم الأربعاء خلال المؤتمر الصحفي لتقديم فرانسيسكو ترينكاو، أن برشلونة لا يفكر في رحيل ميسي مؤكدًا أن قائد الفريق الكتالوني هو مستقبل النادي.

وقبل قليل، أكدت الإذاعة الكتالونية أن مسؤلي برشلونة واثقون من موقفهم القانوني بشأن رحيل ميسي، حيث كان ينبغي على الأرجنتيني إبلاغ المسئولين برغبته في تفعيل بند الرحيل المجاني قبل نهايته بـ20 يومًا وهو ما لم يحدث. (طالع مزيد من التفاصيل)

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

مباشر
الزمالك

الزمالك

2 1
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

83

عرضية للشرطة الكيني من ركنية ويتصدى لها دفاع الزمالك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg