جميع المباريات

إعلان

"على طريقة حسام عاشور".. سواريز يفضّل "دكة برشلونة" عن الرحيل

سواريز وعاشور

سواريز وعاشور

قال الأوروجوياني لويس سواريز نجم خط هجوم فريق برشلونة الإسباني إنه لا يزال قادرًا على العطاء، مشددًا على أنه يقبل بالتخلي عن مركزه الأساسي في الفريق والجلوس على دكة البدلاء، في مقابل الاستمرار بصفوف الفريق الكتالوني.

ويعيش برشلونة أجواءً ملتهبة في الأيام الأخيرة، عقب فضيحة الخسارة أمام بايرن ميونخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وأشارت تقارير إسبانية إلى أن إدارة برشلونة قررت إحداث ثورة في صفوف الفريق، بالتخلي عن 17 لاعبًا، بينما ضمن 4 لاعبين فقط الاستمرار بالنادي، هم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الألماني مارك أندريه تير شتيجن، الفرنسي كليمين لونجليه والهولندي فرينكي دي يونج.

وتحدث سواريز عن مستقبله مع برشلونة في حوار مع صحيفة إلبايس الإسبانية قائلًا: "هناك حديث عن التغييرات المنتظرة في قائمة الفريق، لكن لم يتحدث معي أي شخص بشأن رحيلي عن الفريق، إذا كانت تلك بالفعل رغبة النادي، سيكون شيئًا لطيفًا إذا تحدث معي أحد المسؤولين بشكل مباشر."

وأكمل المهاجم المخضرم: "ألعب في برشلونة منذ ست سنوات، إنها مدة كافية لكي يتحدثون معي حول ما يفكرون به، أفضل من تسريب بعض الأنباء حول أنني أحد الأسماء المرغوب في رحيلها، أنا أريد الأفضل للنادي، لكنني أؤمن بأنني قادر على الاستمرار."

وحول قبول فكرة الجلوس على دكة البدلاء خلال الفترة المقبلة، قال سواريز: "بالطبع سأقبل الأمر، التنافس على المراكز أمر جيد لمصلحة الفريق، وإذا رأى المدير الفني أنني يجب أن أجلس على دكة البدلاء، لا توجد لدي مشكلة في ذلك."

ويلعب سواريز بقميص برشلونة منذ عام 2014، وساهم في تتويج الفريق الكتالوني بثلاثة عشر لقبًا، أبرزهم دوري أبطال أوروبا عام 2015، كما يحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين التاريخيين بالنادي، برصيد 198 هدفًا في المواجهات الرسمية.

ويأتي موقف سواريز على طريقة العديد من اللاعبين الذين فضلوا الحصول على أدوار أقل في أنديتهم، بدلًا من الرحيل للعب في صفوف أندية أخرى، وكان آخرهم على الصعيد المحلي حسام عاشور قائد الأهلي السابق، الذي قال في تصريحات رسمية إنه يتعهد بعدم إثارة مشكلات في حالة الابتعاد عن المشاركة، مقابل تجديد تعاقده مع فريقه.

واصطدم عاشور بإدارة الأهلي، حيث رفض عرضًا من النادي يتضمن حصوله على مميزات، بتنظيم مواجهة "اعتزال" بالإضافة إلى ضمان عمل إعلامي في قناة النادي الرسمية، وتكفل الأهلي بدورة تدريبية أو أخرى تتعلق بالمجال الإداري، حسب المجال الذي يرغب اللاعب أن يسلكه بعد اعتزاله.

وأعلن الأهلي في بيان رسمي توجيه الشكر لحسام عاشور، وأكد انتهاء مشواره كلاعب مع الفريق، كما سحب النادي عرضه بشأن مستقبل اللاعب، عقب الصدام الذي تعلق بتنظيم المباراة الودية.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg