جميع المباريات

إعلان

فينيسيوس: أشعر أن صلة خاصة تربطني بكريم بنزيمة

فينيسيوس جونيور

فينيسيوس:

أكد لاعب ريال مدريد الشاب، البرازيلي فينيسيوس جونيور أنه يشعر بأن هناك "صلة خاصة" تربطه بالمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة.

وتحدث اللاعب الواعد (19 عاما)، حين حل ضيفا الاثنين على برنامج (ملعب النجوم) على قناة نادي ريال مدريد، عن زملائه في الفريق، قائلا إن مارسيلو "دائما ما يسدي لي النصائح حول ما يجب فعه داخل وخارج الملعب، ويمزح معي كثيرا وكل شيء بجواره يكون جيدا.

وتابع: "أشعر أن هناك صلة خاصة تربطني بكريم (بنزيمة). أتعلم منه. قبل المباريات يتحدث معي وبخبرني عما يجب أن أقدمه للفريق".

وتذكر فينيسيوس تعاقده مع الفريق الملكي، قائلا: "ظننت أن الأمر لم يكن حقيقيا. كانت الصحف تتحدث ولم أكن أعلم شيئا. وصل عرض ريال مدريد وكان علي اتخاذ قرار في غضون يومين. قال لي والدي أن اختار ما يمليه علي قلبي. لا يوجد شيء في البرازيل مشابها لما لدى ريال مدريد: المدينة، البرنابيو، اللاعبون...".

وتابع: "في يوم تقديمي كنت متوترا بعض الشيء، لأنه كان يجب أن أتحدث بالإسبانية ولم أكن قد درستها بعد. جاء رونالدو إلى مدريد خصيصا ليكون معي في تقديمي في سانتياجو برنابيو. إنه أسطورة في كرة القدم، كان ذلك واحدا من أسعد أيام حياتي".

وعن إصابته في دوري أبطال أوروبا، قال اللاعب البرازيلي: "لقد كان يوما حزينا للغاية. كنت ألعب جيدا، وتعرضت للإصابة، وعلاوة على ذلك خسرنا. كان يوما صعبا جدا بالنسبة لي ولأسرتي وللفريق. لم يكن بوسعي المساعدة في تلك اللحظة".

وأضاف: "الآن أعمل مع المدرب وهو يطلب مني أن أتحلى بالهدوء لأن الأمور ستسير على ما يرام".

وأشاد فينيسيوس بالعلاقة الطيبة التي تربطه بمشجعي الريال وهذا "القرب" منهم، قائلا إنهم "يعرفون أنني يمكن أن أكون أحد أفضل لاعب الريال"، مؤكدا أنه يرى مستقبله في النادي الملكي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg