جميع المباريات

إعلان

خماسية في كامب نو.. ميسي يجتاح بلد الوليد ويعيد الصدارة إلى برشلونة (فيديو)

برشلونة

برشلونة

قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة فريقه لاكتساح بلد الوليد بنتيجة (5-1) مساء الثلاثاء، في منافسات المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

ورفع برشلونة رصيده إلى 22 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 14 نقطة في المركز التاسع.

ملخص المباراة:

احتاج برشلونة ثلاث دقائق فقط لافتتاح التسجيل، حيث استغل المدافع الفرنسي كليمو لينجليه ارتداد الكرة من دفاع بلد الوليد بعد عرضية من البجهة اليسرى، ليسدد الكرة على الطائر وترتطم بمدافع الفريق في طريقها إلى الشباك.

وفي الدقيقة الـ15، أدرك كيكو أوليفاس التعادل للضيوف بعدما تم إرسال الكرة من ركلة ثابتة تجاه مرمى برشلونة، قبل أن يتصدى لها الحارس تير شتيجن وتصطدم بقدم اللاعب وتتجاوز خط المرمى بغرابة.

عاد برشلونة ليتقدم في النتيجة بعد مرور نصف ساعة، حيث أبدع ميسي بتمرير كرة خيالية إلى أرتورو فيدال داخل منطقة الجزاء، ليحولها التشيلي على الطائر داخل شباك الحارس ماسيب مدونا الهدف الثاني للبارسا.

وفي الدقيقة الـ35، جاء الدور على ميسي نفسه الذي سجل الهدف الثالث لفريقه من ركلة ثابتة كعادته، حيث سدد الكرة بقدمه اليسرى لتمر فوق الحائط البشري وتتجه في أقصى الزاوية اليسرى تحت تصفيقات جماهير كامب نو.

عاد ميسي ليسجل الهدف الشخصي الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة الـ75، بعدما حصل على الكرة باستلام رائع داخل منطقة الجزاء ليسددها بقوة في الزاوية اليسرى لمرمى بلد الوليد.

وبعد دقيقة وحيدة، جاء الهدف الخامس لبرشلونة من صناعة ميسي، بعدما مرر الأرجنتيني الكرة بذكاء إلى لويس سواريز داخل منطقة الجزاء، ليسددها المهاجم الأوروجوياني في الزاوية اليمنى أرضية داخل الشباك.

تشكيل برشلونة: أندريه تير شتيجن، نيلسون سيميدو، جيرارد بيكيه، كليمو لينجليه، خوردي ألبا، سيرجيو بوسكتس، آرتورو فيدال، فرانكي دي يونج، أنسو فاتي، لويس سواريز، ليونيل ميسي.

لمشاهدة أهداف المباراة.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg