جميع المباريات

إعلان

"يتدرب منفردًا".. شكوك حول مشاركة كورتوا أمام غرناطة بالليجا

كورتوا

تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد

أكدت صحيفة ماركا الإسباني غياب البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد الإسباني عن تدريبات الفريق الملكي لليوم الثاني على التوالي، كما ألمحت إلى أن حارس مرمى تشيلسي السابق يتدرب منفردًا في مرافق فاليدباس التابعة للميرنجي.

ويواجه كورتوا موجة من الانتقادات اللاذعة بعد الأداء الذي ظهر عليه خلال مباراة الفريق الملكي أمام كلوب بروج بالجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث تلقى هدفين في الشوط الأول قبل تبديله بين شوطي المباراة.

وتغيب البلجيكي عن تدريبات أمس الأربعاء، ولفتت ماركا إلى أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد اضطر لتصعيد الحارس الشاب دييجو التوبي حارس مرمى كاستيا للمشاركة في التدريبات.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه من الصعب مشاركة كورتوا في مباراة غرناطة المقبلة المقرر لها يوم السبت المقبل بالجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، مؤكدة أنه يتدرب منفردًا، وسط تزايد احتمالات مشاركة ألفونس أريولا أمام غرناطة.

جدير بالذكر أن ريال مدريد تعادل في مباراته أمام كلوب بروج 2-2 ليحصد نقطة واحدة حتى الآن في مشواره ببطولة دوري الابطال ويتذيل جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة.

 

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg