جميع المباريات

إعلان

سيميوني ردا على تغريم برشلونة 300 يورو: ريال مدريد لديه لاعبين مميزين!

دييجو سيميوني

سيميوني

تجاهل الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني التعليق على تغريم نادي برشلونة 300 يورو، نظير خرقه اللوائح بالتفاوض مع المهاجم الفرنسي انتوان جريزمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم صباح اليوم الجمعة عن تغريم برشلونة 300 يورو، بعد شكوى أتلتيكو مدريد بسبب تفاوض النادي الكتالوني مع جريزمان خلال فترة تعاقده مع نادي العاصمة الإسبانية، قبل التعاقد معه مقابل 120 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع أتلتيكو.

وعند سؤاله عن الأمر خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق قمة الجولة السابعة بدوري الدرجة الأولى الإسباني بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، تجاهل سيميوني الأمر ساخرًا، حيث أجاب: "أعتقد أن ريال مدريد لديه لاعبين مميزين للغاية، إذا حصلوا على الفرص والمساحات، سيكون الأمر معقدًا للغاية."

وأكمل المدير الفني الأرجنتيني: "بيل يواصل التحسن، بنزيما يعيش أفضل أوقاته وكذلك هازار في حالة مميزة للغاية."

ويستضيف أتلتيكو مدريد جاره ريال مدريد، في التاسعة مساء غد السبت، ويتصدر الأخير جدول ترتيب "ليجا" برصيد 14 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 13 نقطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الزمالك

الزمالك

- -
الإسماعيلي

الإسماعيلي

4

ويتواجد على مقاعد البدلاء، عبد الله جمال وحاتم سكر ومحمد عمار ومحمد بيومي ومحمد مخلوف وعمر الساعي ومحمد خطار وعمر القط ونادر فرج.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن