جميع المباريات

إعلان

بعد 5 أعوام.. فلورينتينو بيريز يُعيد شخصية الجلاكتيكوس في ريال مدريد

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الجلاكتيكوس يصل كبطل التغيير، وهو يعتبر الاتجاه الجديد في الفريق بعد فشل الموسم الماضي.

وصل إيدين هازارد أخيراً بعد سنوات من إعلانه عن حبه لريال مدريد وقدوته والسبب في ممارسته لكرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان.

وجاء هازارد لريال مدريد من تشيلسي من أجل تصحيح ما فشل فيه النادي الملكي خلال الموسم الماضي بعد أن خرج بدون بطولات، ومن أجل تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتعاقد إدارة ريال مدريد مع هازارد تستعيد للنادي الملكي شخصيته المعتادة في الانتقالات الصيفية كما كان في السابق، بعد أن ضاعت هذه الهوية في مواسم الانتقالات الأخيرة.

والجلاكتيكوس أمر اعتاد عليه فلورنتينو بيريز رئيس النادي، منذ أن أصبح رئيساً للنادي في ولايته الأولى، فكان على الجماهير الترحيب بنجم أو أكثر كل صيف.

ومنذ عام 2000 إلى 2004، شهدت الجماهير استقدام عدداً من اللاعبين الذين يعتبروا كجلاكتيكوس في ملعب البرنابيو أمثال لويس فيجو، زين الدين زيدان، رونالدو دا ليما، ديفيد بيكهام ومايكل أوين.

وعودة بيريز لرئاسة النادي في عام 2009 شهدت استقدام جلاكتيكوس جديد وهو يعتبر سوق الانتقالات الأكبر في تاريخ النادي، بعد التوقيع مع كريستيانو رونالدو وكاكا وبنزيما وغيرهم.

وواصل النادي الملكي سياسته في استقدام العديد من الجلاكتيكوس في السنوات التالية عندما قام النادي بالتعاقد مع أنخيل دي ماريا ومسعود أوزيل ولوكا مودريتش.

وشهد عام 2013 وصول أضخم صفقة في تاريخ النادي بالتعاقد مع الويلزي جاريث بيل من توتنهام بمبلغ 101 مليون يورو.

ومنذ 5 أعوام وتحديداً في عام 2014، استقدم النادي الملكي آخر جلاكتيكوس شهدته منصة التقديم في ملعب البرنابيو، بوصول خاميس رودريجيز من موناكو بمبلغ 75 مليون يورو.

ومنذ ذلك الوقت لم يتعاقد النادي مع لاعب يمكن اعتباره أو تسميته كجلاكتيكوس، ووصول هازارد إلى النادي يعتبر الصفقة الأكثر أهمية التي قام بها فلورينتينو بيريز في السنوات الخمس الأخيرة نظراً لسعره والأداء المتوقع منه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg