جميع المباريات

إعلان

على خطى بريميرليج.. سقوط ثلاثي في صراع الأبطال بـ "ليجا"

جيرونا

جيرونا

تواصل اشتعال صراع اقتناص المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، بعدما خسر الثلاثي المتنافس على البطاقة الأخيرة المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين.

وسقط فالنسيا وسط جماهيره أمام إيبار، بهدف قاتل سجله تشارلز دياز في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، ليتجمد رصيد فالنسيا عند 52 نقطة في المركز السادس، بينما رفع إيبار رصيده إلى 43 نقطة في المركز العاشر.

وخسر إشبيلية خارج ملعبه بنفس النتيجة أمام جيرونا، وسجل بورتو هدف المواجهة في الدقيقة الثانية والستين، ليتجمد رصيد إشبيلية عند 55 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع جيرونا رصيده إلى 37 نقطة، لينجو من المراكز المؤدية للهبوط، ويرتقي للمركز السابع عشر.

ولم ينجح خيتافي في استغلال سقوط فالنسيا وإشبيلية، ليسقط بدوره أمام مضيفه ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف، وسجل ويليام خوسيه ومايكل أويارزابال هدفي أصحاب الأرض في الدقيقتين الحادية والعشرين والثالثة والخمسين على الترتيب، قبل أن يقلص سامو سايز النتيجة في الدقيقة التاسعة والثمانين.

بتلك النتيجة تجمد رصيد خيتافي عند 55 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب "ليجا"، بينما رفع ريال سوسيداد رصيده إلى 44 نقطة، في المركز التاسع.

ويشهد صراع الحصول على المركزين الثالث والرابع في الدوري الإنجليزي الممتاز سيناريو مشابه، حيث يتواصل سقوط الرباعي توتنهام، تشيلسي، آرسنال ومانشستر يونايتد في الجولات الأخيرة، مما عقد الموقف قبل جولتين من النهاية.

اقرأ أيضًا

 تقرير.. أين كان سيقع برشلونة في ترتيب الليجا بدون أهداف ميسي "الحاسمة"؟

الهيمنة مستمرة.. برشلونة 16-8 ريال مدريد في آخر ثلاثة عقود

بالفيديو.. "وقفة شعبان" التي أثارت الجدل بمباراة "شباب" الأهلي والزمالك

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات