جميع المباريات

إعلان

تقارير إسبانية: الكلاسيكو فرصة لوبتيجي الأخيرة.. وكونتي ضمن البدائل

لوبتيجي

لوبتيجي

كشفت عدة تقارير إسبانية أن المدرب جولين لوبتيجي المدير الفني لريال مدريد مازال أمامه فرصة لتصحيح أوضاع الميرنجي خلال الفترة المقبلة.

ويعاني ريال مدريد من تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة ليحقق الفريق رقمًا سلبيًا تاريخيًا يحدث لأول مرة خلال القرن الحالي الـ21، بعدما فشل في تسجيل أي هدف خلال أربع مباريات متتالية بجميع المسابقات.

وسقط ريال مدريد أمام ديبورتيفو ألافيس في مباراة الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني، كما خسر أمام سسكا موسكو في لقاء الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأكدت آس أن لوبتيجي أمامه فرصة أخيرة لتصحيح مسار الفريق حتى مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة والمقرر إقامتها في الثامن والعشرين من الشهر الجاري.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن المدرب الإيطالي انطونيو كونتي المدير الفني السابق لتشيلسي على رأس قائمة البدائل المحتملة لتعويض رحيل لوبتيجي، إلى جانب سانتياجو سولاري مدرب ريال مدريد كاستيا . جدير بالذكر أن كونتي كان الاقرب لخلافة زين الدين زيدان في تدريب الملكي إلا أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي كانت لديه بعض المخاوف بشأن تعامله مع اللاعبين في غرفة خلغ الملابس.

 

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg