جميع المباريات

إعلان

تقارير إسبانية: برشلونة يستهدف إعادة ثنائية يوفنتوس 

بوجبا وفيدال

بوجبا وفيدال

كشفت بعض التقارير الإسبانية أن نادي برشلونة الإسباني يجهز لاستقطاب صفقة جديدة أخرى إلى ملعب كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة بعد التعاقد مع التشيلي أرتورو فيدال، يسعى لضم زميله السابق في صفوف يوفنتوس الايطالي اللاعب الفرنسي بول بوجبا.

ووفقًا لما نقلته الصحيفة فإن إدارة الكتلان بصدد لم شمل ثنائي يوفنتوس الايطالي السابق في إطار سعى الفريق الإسباني لتطوير خط وسطه بعد رحيل الرسام اندريس انييستا.

وأضافت سبورت قائلة، "حلم برشلونة هو إعادة توحيد ثنائي خط الوسط الذي تم تشكيله في يوفنتوس بضم فيدال وبول بوجبا.

العلاقة بين لاعب الوسط الفرنسي ومدربه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ما يعني أن مغادرته لملعب أولد ترافورد لن تكون صعبة.

وتابعت سبورت لافتة إلى أنه من المتوقع أن يقوم مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب الفرنسي بالتواجد في مانشستر هذا الأسبوع للتفاوض على نقل بوجبا من أولد ترافورد. 

ووفقًا لتقارير إنجليزية فإن رايولا  يعتقد أن عرضًا بقيمة 100 مليون جنيه استرليني سيكون كافيًا بالنسبة إلى يونايتد للموافقة على رحيل الفرنسي.

جدير بالذكر أن فيدال وبوجبا لعبا معًا في صفوف يوفنتوس الايطالي قبل انتقال التشيلي إلى بايرن ميونيخ وانضمام الفرنسي إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg