جميع المباريات

إعلان

رودريجيز يوضح.. الفارق بين "حرية" المنتخب وقيود "زيدان"

رودريجيز

رودريجيز

صرح لاعب وسط ريال مدريد، الكولومبي خاميس رودريجيز، اليوم بأنه "يصب تركيزه" على الفوز مع منتخب بلاده في المباراتين المقررتين أمام بوليفيا والإكوادور في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأكد اللاعب أن مباراتي بوليفيا والإكوادور بالجولة الـ13 و14 من تصفيات القارة، ستكونا "حيويتين" بالنسبة لكولومبيا التي تحتل المركز السادس في ترتيب التصفيات برصيد 18 نقطة.

وفي تصريحات لإذاعة (بلو راديو)، أوضح خاميس "لابد من محاولة الفوز بالست نقاط، هذا هو ما أركز عليه وأعتقد أن الجميع كذلك أيضا. نريد الفوز ونعرف أنه سيكون صعبا لكنه ليس مستحيلا".

وتحدث اللاعب عن الاختلافات بين مهامه في اللعب مع فريقه المدريدي تحت إمرة الفرنسي زين الدين زيدان ومع منتخب بلاده تحت قيادة خوسيه بيكرمان قائلا "هناك (في المنتخب) ألعب بمزيد من الحرية لذا أحاول المساعدة، على النقيض من ريال مدريد حيث ألعب بصف أمامي لذا يتعين علي الركض والرجوع إلى الخلف، وبذلك يتغير مركزي بعض الشيء".

وتستقبل كولومبيا في 23 مارس الجاري بوليفيا في إطار منافسات الجولة الـ13 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 ، بينما ستحل ضيفة بعدها بخمسة أيام على الإكوادور بالجولة الـ14.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg