جميع المباريات

إعلان

انريكي: كنا الأحق بالفوز ونتملك فرصة للاحتفاظ بلقب الليجا

انريكي

انريكي

أعرب المدير الفني لبرشلونة، لويس إنريكي مارتينيز، عن خيبه أمله عقب التعادل سلبيا على أرضه أمام مالاجا اليوم السبت في الجولة الـ12 لليجا، مؤكدا في الوقت ذاته أنهم "لم يتوقعوا هذا التراجع الدفاعي الكبير من المنافس".

وقبل تواجده أمام وسائل الإعلام خلال المؤتمر الصحفي، أعرب إنريكي عن شعوره بالإحباط عقب هذه النتيجة خلال مقابلة تليفزيونية سريعة مع قناة النادي.

وقال في هذا الصدد "نشعر بالإحباط. لم نتوقع هذا التراجع الكبير، ولكنها قرارات المدربين في النهاية. كان واضحا أن الكثافة الدفاعية للاعبي الخصم كانت كبيرة للغاية".

وأضاف "سنحت لنا فرص كافية على الرغم من تواجد لاعبين كثيرين داخل المنطقة. في النصف الثاني، خلقنا فرصا كثيرة. لم يشكل التفوق العددي أي فارق لأن جميع لاعبي المنافس تمركزوا في الخلف".

وتابع "أعجبني أداء اللاعبين وثقة الفريق والجماهير والمؤازرة حتى النهاية. يجب مواصلة المسيرة، وسنتواجد في المقدمة وفرصنا ما زالت قائمة في الحفاظ على اللقب".

وواصل البرسا بعد هذا التعادل احتلال المركز الثاني بـ26 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر والذي سيواجه جاره أتلتيكو في ديربي العاصمة في وقت لاحق اليوم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg