جميع المباريات

إعلان

بنزيمة يتدرب بشكل طبيعي وقد يشارك في دربي مدريد

بنزيما

بنزيمة

أكمل الفرنسي كريم بنزيمة مران فريقه ريال مدريد بشكل طبيعي اليوم الجمعة في منشآت فالديبيباس الرياضية، عشية مواجهة دربي العاصمة المرتقب أمام أتلتيكو مدريد على ملعب فيسنتي كالديرون بالجولة الثانية عشرة من الليجا.

ولليوم الثاني على التوالي تدرب بنزيمة بشكل طبيعي مع باقي زملائه تحت إمرة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ليظهر تحسنا من الآلام التي تعرض لها مؤخرا وليكون جاهزا للعب سواء أساسيا أو من على مقاعد البدلاء.

وانضم الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس صباح الجمعة لتدريبات الفريق الأبيض، بعد عودته من الاستدعاء الدولي مع منتخب بلاده، حيث كان قد تدرب مساء الخميس بشكل منفرد وانضم اليوم لزملائه، ليكون جاهزا للمشاركة أساسيا في الدربي.

بينما لن يلحق البرازيلي كاسيميرو والبرتغالي بيبي بالمواجهة المرتقبة، حيث يواصلان العمل على هامش الفريق ضمن برنامج التعافي الخاص بكل منهما، لينضمان إلى المصابين، الألماني توني كروس والإسباني ألبارو موراتا.

ويبحث الروخيبلانكوس، أصحاب المركز الرابع برصيد 21 نقطة، عن انتصار يعيدهم إلى المنافسة على القمة، بينما يرغب الفريق الملكي (27 نقطة) في الظفر بالنقاط الثلاثة للحفاظ على الصدارة من براثن برشلونة (25 نقطة).

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg