جميع المباريات

إعلان

فلورنتينو وروسيل: نتيجة الكلاسيكو الأول ستؤثر على باقي المباريات الثلاثة

فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد

فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني

مدريد -(وكالة الأنباء الإسبانية):

قبل ساعات من انطلاق الكلاسيكو المرتقب بين قطبي كرة القدم في إسبانيا والعالم ريال مدريد وبرشلونة ، اتفق رئيسا الناديين فلورنتينو بيريز وساندرو روسيل على أن "نتيجة المباراة الأولى ستؤثر بشكل كبير على نتائج المباريات الثلاث الأخرى".

وتعد مباراة السبت في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني بين الغريمين ، هي واحدة من بين أربعة مواجهات خلال 18 يوما ، حيث سيلتقيا في نهائي كأس الملك ومباراتي ذهاب وإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ودعى فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي لاعبي الفريقين لتقديم مباراة يكون الهدف الأول منها هو "الإمتاع"، بغض النظر عن النتائج.

ولم يخف بيريز رغبته في أن يفوز فريقه برباعية الكلاسيكو ، لا سيما أنه يملك كتيبة مميزة من اللاعبين تحت قيادة أفضل مدرب في العالم ، بحسب قوله.

وحول توتر العلاقة بين الناديين مؤخرا بعد اتهام ريال مدريد بتلفيق تهمة تعاطي المنشطات للاعبي برشلونة ، أجاب بيريز أن ناديه نفى هذه الاتهامات مسبقا ، مضيفا "لن نخوض مجددا في هذا الجدل ، كما لن يؤثر هذا على علاقتنا بالنادي الكتالوني ، فبالنسبة لي أعتبر ساندرو روسيل صديقا مقربا مني".

واختتم فلورنتينو بيريز مؤتمره الصحفي دون توقع لنتيجة مباراة الليلة التي ستقام بمعقل نادي العاصمة في سانتياجو برنابيو.

ومن جانبه أعرب روسيل رئيس نادي برشلونة عن ثقته في الحفاوة والترحيب الكبيرين الذي سيلقاهما فريقه في ملعب الريال.

وشدد روسيل على أن "البارسا لن يتنازل عن الفوز على أرض مدريد"، كما رفض التكهن بنتيجة المباراة ، مبديا اعتذاره من جديد عن تصريحاته المثيرة للجدل التي أدلى بها قبل أيام ودعى خلالها فريقه للـ"حفاظ على عادة الفوز بخمسة أهداف على الريال".

وناشد روسيل جماهير الفريقين بالتحلي بالروح الرياضية وتجنب العنف.

ويدخل برشلونة المباراة منتشيا بفارق النقاط الثمانية التي تفصله عن غريمه اللدود ريال مدريد في الصراع على صدارة الليجا قبل سبع جولات من خط النهاية.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg