جميع المباريات

إعلان

بنيتيز: أتمنى أن يصبح انترناسيونالي "برشلونة" إيطاليا

بنيتيز يودع الانفيلد

رفائيل بنيتيز المدير الفني لنادي انترناسيونالي الإيطالي

روما - (وكالة الأنباء الإسبانية):

قال المدير الفني الإسباني لنادي إنترناسيونالي الإيطالي رفائيل بنيتيز أن برشلونة هو نموذج فريقه المفضل ، ويتمنى أن يصبح فريقه مثله في إيطاليا.

وصرح بنيتيز في حوار نشرته جريدة (لاجازيتا ديللو سبورت) الثلاثاء: "أرغب في فريق بمستوى أعلى ويستحوذ على الكرة بشكل أكبر ، وأفضل أن يتقدم إستيبان كامبياسو لأنه بمثابة المدرب داخل المستطيل الأخضر".

وتحدث المدير الفني حول اللاعبين الذين من المحتمل أن يرحلوا عن الفريق مثل ماريو باللوتيلي والبرازيلي مايكون ، حيث قال: "سننتظر ونرى ما سيحدث دون تسرع.. مسألة البيع والشراء في يد النادي وسأتأقلم مع هذا الأمر".

وأضاف بنيتيز: "أي لاعب لا يمثل فريقا بأكمله ، وإنتر مليء بالعناصر الجيدة والقوية"، مشيرا إلى نيته تقديم بعض اللاعبين الشباب للفريق.

وأكمل المدرب: "الجميع يتحدث عن أهمية الشباب ولكنهم يطالبون بالفوز دائما ، ولا يقدرون على انتظارهم".

وأردف المدير الفني: "في إسبانيا الأمر أكثر سهولة لأن مهارات قطاع الشباب عالية للغاية ، ولكن برشلونة اضطر الانتظار عدة سنوات لجني الثمار وسيتوجب على ريال مدريد الانتظار أكثر".

وأضاف بنيتيز: "إذا ما كانت الجماهير ترغب في لاعبين قلوبهم على الفريق فيجب البحث عنهم في الناشئين وانتظار نضوجهم كرويا.. ولاعبون مثل راؤول أو روني أو جيرارد يظهرون كل 10 سنوات".

وتابع المدير الفني: "أنا مدرب منذ 13 عاما وحينما كنت ألعب مع فريقي تمتعت بميزة تحديد النتائج والإحصائيات.. دائما أرغب في الفوز دون النظر للمنافس وبهذه الطريقة أرى كرة القدم".

وكان رفائيل بنيتيز قد تولى تدريب إنترناسيونالي الإيطالي بعد رحيله عن ليفربول الإنجليزي وتولى البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب ريال مدريد الإسباني.

شارك في استطلاع Yallakora.com لموسم 2009-2010

انضم إلى صفحة محبي ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

انضم إلى جروب ياللاكورة على الفيس بوك وشارك برأيك ومواضعيك

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg