جميع المباريات

إعلان

فيجو: ريال مدريد لا يرغب في ضمي حتى ولو بصورة مجانية

لويس فيجو

لشبونة (وكالة الأنباء الاسبانية):

بعد أشهر قليلة من اعتزاله لا يزال النجم البرتغالي لويس فيجو متذكرا لنادي ريال مدريد الذي لعب له موسمي 2000-2005، على الرغم من اعتقاده أن النادي الملكي لا يرغب في ضمه ولو بدون مقابل.

وفي مقابلة مع صحيفة (آس) وبسؤاله عن تصريح زميله في النادي الملكي السابق ولاعب فناربخشه التركي الحالي البرازيلي روبرتو كارلوس حول استعداده للعودة للريال بصورة مجانية، قال فيجو إن "ما قاله يبدو لي جيدا فهو قرار خاص به والآن يجب الانتظار لرؤية ما يقولون انهم يجب عليهم ان يردوا عليه".

وبسؤاله إذا كانت هذه التصريحات ستشجعه لإتباع نفس خطوات كارلوس أجاب " موقفي ليس مشابها لموقف كارلوس ولقد طردوني من النادي و لاأعتقد أنهم في القلعة البيضاء يريدونني ولو مجانا ولهذا السبب لا أستطيع أن أفكر في هذه الاحتمالية".

وحول الخلاف مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قال "شعوري تجاه ريال مدريد لا يزال رائعا، فالأشخاص يصنعون الأندية ولكن الأندية تظل للأبد ولا أقدر على مقارنة ما أشعر به تجاة ريال مدريد بما أشعر تجاه الأشخاص".وأضاف أنه لم يعد ليتحدث معه منذ ان ترك النادي الأبيض.

وبالتطرق إلى صفقة مواطنه كريستيانو رونالدو وهل هي بداية لحقبة جديدة في ريال مدريد للاعب برتغالي كبير آخر قال "رونالدو لاعب موهوب جدا وواحد من ضمن أفضل اللاعبين في العالم وكانت بدايته غير منتظمة ولكن ما يفعله اليوم جيدا للغاية".

وأضاف "وبلا شك سيصنع حقبة جديدة في ريال مدريد فهو لا يزال شابا والمستقبل أمامه وأن النادي سيساعده على التحسن كل يوم".

وعن رؤيته لقدرة ريال مدريد على وضع نهاية لهيمنة غريمة الأساسي برشلونة على الدوري أجاب "لابد أن ننتظر حتى نهاية الموسم فالبارسا لديه آلياته وطريقة لعبه وكثيرا ما أعجبتني.

وأضاف أن الريال لديه نفس الشيء أيضا وهو ناد كبير ومهم، وعالم كرة القدم دائما يشهد تغيرات ويمكن أن يكون هذا الموسم هو بداية لمرحلة إيجابية للنادي الملكي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

مباشر
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

0 0
ريال مدريد

ريال مدريد

51

فالفيردي مرر الكرة إلى رودريجو على حدود منطقة الجزاء الذي قابلها بتسديدة قوية ولكن كرته علت العارضة

مباشر
الأهلي

الأهلي

23 31
برشلونة

برشلونة

60

رغم الهزيمة أمام برشلونة.. يد الأهلي إلى نصف نهائي بطولة العالم للأندية لكرة اليد