جميع المباريات

إعلان

ريال مايوركا يناطح الثلاثي الكبير في الدوري الإسباني

مايوركا-اسبانيول

مدريد (إفي): تقدم ريال مايوركا إلى المركز الرابع في ترتيب أندية الدوري الإسباني بعد فوزه الأحد على ضيفه بلد الوليد بثلاثية بيضاء في الجولة الخامسة من البطولة.

وفي إطار نفس الجولة، فاز أوساسونا على سبورتنج بهدف، فيما تعادل إسبانيول مع خيريز سلبيا، كما تعادل ألميريا مع ضيفه راسينج سانتاندير 2-2.

وتجاوز مايوركا هزيمته الأولى في البطولة أمام إشبيلية في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع، بفارق خمس نقاط خلف ريال مدريد وبرشلونة المتصدرين ونقطتين خلف الفريق الأندلسي جلاده في الجولة الماضية.

وجاءت ثلاثية مايوركا عن طريق البرتغالي نونيس (ق3) وأريتث أدوريث (ق69) وبورخا باليرو (ق72)، ليرفع الفريق عدد الأهداف التي سجلها على ملعبه "أونو ستادي" إلى تسعة أهداف دون أن تهتز شباكه فيه حتى الآن.

في المقابل تجمد رصيد بلد الوليد عند أربع نقاط في المركز السادس عشر مع نيل الفريق خسارته الثالثة في خمس مباريات.

وحقق أوساسونا فوزه الأول على أرضه والثاني على التوالي على ضيفه سبورتنج بهدف، ليرفع الفريق رصيده إلى سبع نقاط في المركز السابع.

أحرز هدف اللقاء الوحيد لاعب الوسط الإيراني جواد نيكونام (ق56) من ركلة جزاء احتسبت بعد أن لمست الكرة يد ساستري مدافع الضيوف، ليترجم أفضلية فريقه إلى فوز مستحق.

ولم يسدد سبورتنج كرة واحدة طيلة اللقاء على مرمى ريكاردو الحارس المخضرم للفريق المضيف، فيما ردت عارضة الفريق فرصة هدف آخر من تسديدة لخوان فران.

وتجمد رصيد سبورتنج عند خمس نقاط في المركز الثالث عشر.

وأهدر إسبانيول فرصة ثمينة لتحقيق فوزه الثالث على التوالي، بعد خسارتيه في مباراتيه الافتتاحيتين، إثر تعادله مع ضيفه خيريث الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى لأول مرة في تاريخه.

ورفع إسبانيول رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثامن، فيما أوقف خيريث هزائمه المتتالية ووضع أول نقطة في رصيده دون أن يغادر المركز العشرين والأخير.

وأنقذ ألميريا نقطة التعادل أمام ضيفه راسينج سانتاندير بهدف قبل النهاية بدقيقة وحيدة عن طريق النيجيري كالو أوتشي لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين.

وكان ألميريا قد تقدم بهدف لألبرت كروسات (ق17)، قبل أن يقلب الضيوف النتيجة في الشوط الثاني عن طريق البلجيكي من أصل بوروندي محمد تشيتي (ق59) والجزائري مهدي لحسن (ق69).

ورفع ألميريا رصيده إلى ست نقاط في المركز الحادي عشر، بفارق نقطة أمام راسينج الرابع عشر.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg