جميع المباريات

إعلان

غياب انيستا وماركيز عن برشلونة في افتتاح مشوار الفريق بالدوري الاسباني

انيستا

مدريد (رويترز) - لن يلحق اندريس انيستا والمكسيكي رفائيل ماركيز بمباراة برشلونة الافتتاحية في دوري الدرجة الاولى الاسباني أمام سبورتنج خيخون التي ستقام في وقت لاحق يوم الاثنين بسبب عدم اكتمال شفائهما من الاصابة.

ويتعافى انيستا لاعب وسط منتخب اسبانيا من اصابة في الفخذ فيما يعاني ماركيز مدافع المكسيك من إصابة في ربلة الساق لكن برشلونة أعلن بموقعه على الانترنت يوم الاحد انهما يتدربان بشكل طبيعي.

وقال برشلونة انه سيفتقد جهود الارجنتيني ليونيل ميسي لوجوده مع منتخب بلاده كما خلت تشكيلة لقاء يوم الاثنين امام خيخون من الايسلندي ايدور جوديونسن الذي ما زال يدرس مستقبله مع النادي.

واعلن بيب جوارديولا مدرب برشلونة في مؤتمر صحفي ان اللاعبين يشعرون بالارهاق بعد فوز الفريق على شاختار دونيتسك الاوكراني بهدف دون مقابل في مباراة كأس السوبر الاوروبية التي أقيمت في موناكو يوم الجمعة الماضي.

واكد جوارديولا ان اللعب لوقت اضافي في الحرارة العالية والاجواء الرطبة وارضية الملعب السيئة باستاد لويس الثاني استنفدت طاقة اللاعبين.

وقال جوارديولا "اخضعنا اللاعبين لفحوصات فردية من اجل معرفة حالاتهم. معدل الارهاق مرتفع للغاية."

واكد جوارديولا ان اقتراب وصول دميترو تشيجرينسكي مدافع شاختار يعني ان تشكيلة الفريق "مكتملة فعليا" ونفى تقارير اعلامية ذكرت ان برشلونة يقترب من ضم روبينيو مهاجم منتخب البرازيل من مانشستر سيتي الانجليزي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg