جميع المباريات

إعلان

أتلتيك يحقق فوزا كاسحا على ألميريا وتعادل مخيب لديبورتيفو مع راسينج

اتليتك بلباو

اتليتك بلباو

مدريد (وكالة الانباء الاسبانية):

استأنف قطار دوري الليجا الإسباني محطته الـ31 في يومه الثاني بعد أن استمتع عشاق الساحرة المستديرة بوجبة كروية دسمة السبت في لقاء الكلاسيكو الذي فاز به البرسا على الريال بهدفين دون رد وانتزع صدارة الدوري بفارق ثلاثة نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد.

ففي أولى المواجهات فشل ديبورتيفو لاكورونيا في انهاء سلسلة النتائج المخيبة التي حققها مؤخرا بعد تلقيه أربع هزائم متتالية، بتعادله على أرضه مع راسينج سانتاندير بهدف لكل منهما.

سجل ريكي هدفا مبكرا لديبورتيفو في الدقيقة الأولى من عمر المباراة، الاأن توني مورال أفسد فرحة ديبورتيفو في الدقائق الأخيرة بعد أن انتزع التعادل لراسينج في الدقيقة (83).

ويحتل ديبورتيبو المركز التاسع بالدوري برصيد 43 نقطة، بينما يقبع راسينج في المركز الـ15 بـ32 نقطة.

وواصل فريق أتلتيك بلباو سعيه لدخول المربع الذهبي واقتناص المركز الرابع ليضمن المشاركة في دوري أوروبا الموسم المقبل على أقل تقدير، وذلك بعد أن حقق فوزا كاسحا على ألميريا بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

سجل تشابي مارتينيز هدف بلباو الأول في الدقيقة (13) من الشوط الأول، وعزز جابيلوندو تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة (32)، وعاد مارتينيز للتسجيل في الدقيقة (49) واستمر طوفان أتلتيك بتسجيله الهدف الرابع عن طريق يورينتي في الدقيقة (51).

وسجل بياتي هدف حفظ ماء الوجه لألميريا في الدقيقة (71).

وبهذا الفوز الكاسح حقق أتلتيك المركز الخامس مؤقتا بالتساوي مع ريال مايوركا برصيد 48 نقطة.

وفي محاولة للهروب من القاع والمراكز المتأخرة بالليجا، تمكن أوساسونا من انتزاع الفوز على ريال سرقسطة بهدفين نظيفين، سجلهما أراندا في الدقيقة الثانية من بداية المباراة، وأضاف بادوكث الهدف الثاني في الدقيقة (90).

وبهذا الفوز يحقق أوساسونا المرتبة الـ13 بالدوري برصيد 37 نقطة متساويا مع كل من ألميريا وسبورتنج خيخون، بينما اقترب سرقسطة من شبح الهبوط بعد أن احتفظ بالمركز الـ16 برصيد 32 نقطة متساويا مع راسينج سانتاندر.

ونجح إسبانيول في تحقيق فوز ثمين على أتلتيكو مدريد بثلاثية نظيفة في إطار مباريات نفس المرحلة. وسقط فالنسيا على يد ريال مايوركا بنتيجة 3-2.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات