جميع المباريات

إعلان

أراجونيس يرفض تدريب إشبيلية

اراجونيس مدرب اسبانيا يورو

لويس اراجونيس مدرب اسبانيا السابق

إشبيلية (وكالة الانباء الاسبانية):

رفض لويس أراجونيس، المدير الفني السابق للمنتخب الإسباني بطل أوروبا عام 2008 ، الخميس قبول عرض لتدريب فريق إشبيلية خلفا لمانولو خيمينز الذي تمت إقالته عقب سلسلة من النتائج السلبية في الدوري المحلي.

وجاء رد أراجونيس بالرفض قبيل انتهاء مهلة من 24 ساعة اتفق عليها مع رئيس إشبيلية خوسيه ماريا ديل نيدو خلال اجتماعهما الأربعاء بعد يوم واحد من إقالة خيمينز عقب التعادل مع خيريز متذيل الليجا.

ومن المعروف أن أراجونيس (71 عاما) قاد المنتخب الإسباني للفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" في النمسا وسويسرا، وقام بتدريب عدد كبير من الأندية الإسبانية مثل أتلتيكو مدريد وريال بيتيس وبرشلونة وريال مايوركا، كما خاض موسما غير موفق مع فريق فناربخشة التركي.

وذكرت مصادر من داخل الفريق الأندلسي أن الإدارة تعمل على إيجاد بديل فوري ولو بشكل مؤقت لخيمينز كي يتولى مسئولية إشبيلية خلال لقاء مضيفه فياريال السبت في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني.

ويبدو اسم رامون تيخادا الذي يتولى تدريب الفريق الثاني لإشبيلية على رأس المرشحين لشغل المنصب، بجانب السكرتير الفني للنادي أنطونيو ألفاريز.

يشار إلى أن شبيلية خرج من مبارياته الخمس الأخيرة في الدوري دون انتصار وتراجع إلى المركز الخامس برصيد 45 نقطة، كما خرج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان خيمينز (46 عاما) قد توج نجاحه مع الفريق الثاني بتولى تدريب إشبيلية عام 2007 خلفا للمدرب السابق خواندي راموس الذي رحل لتدريب توتنهام الإنجليزي بعد قيادة النادي الأندلسي للقب لكأس ملك إسبانيا ولقبين لكأس الاتحاد الأوروبي.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg