جميع المباريات

إعلان

مدرب ريال مدريد: أشعر بمرارة للخروج من دوري الأبطال

بيليجريني وجوراديولا

بيليجريني وجوارديولا

مدريد - (وكالة الأنباء الإسبانية):

اعترف مانويل بيليجريني المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني بشعوره بمرارة كبيرة لعدم الاستمرار في بطولة دوري الأبطال الأوروبي التي ودعها النادي الملكي من الدور ثمن النهائي للعام السادس على التوالي، بعد إقصائه على يد ليون الفرنسي.

وقال بيليجريني في مؤتمر صحفي الجمعة "أنا راض عن عملي، ولكن أشعر بمرارة كبيرة لعدم الاستمرار في دوري الأبطال. الآن نصارع على لقب الدوري بالطريقة التي تعجب الجماهير فنسجل أهدافا كثيرة ونحقق الفوز".

ونفى المدرب التشيلي وجود خلافات بينه وبين المسئولين في ريال مدريد في الفترة الراهنة، مشيرا إلى وجود تواصل دائم بينه وبين المدير العام للنادي خورخي فالدانو في حين لا يتلقى أية أوامر مباشرة من الرئيس فلورنتينو بيريز.

وقال بيليجريني إنه يحظى بدعم كبير من جانب اللاعبين، مشيرا إلى انعكاس ذلك في أرض الملعب حيث أصبح الفريق صاحب أعلى رصيد من الأهداف في المسابقة.

ويشار إلى أن بيليجريني الذي يتصدر ريال مدريد معه بطولة الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة بالتساوي مع برشلونة، قد بات اسمه مادة سائغة لوسائل الإعلام التي تتحدث عن اقتراب رحيله عن الفريق واستقدام البرتغالي جوزيه مورينيو بدلا منه.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg