جميع المباريات

إعلان

بيليجريني: الدقائق الأخيرة لا تعكس على الإطلاق تفوقنا طيلة اللقاء

مانويل بيليجريني

مانويل بيليجريني المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني

مدريد - وكالة الأنباء الإسبانية:

أكد التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني  بعد الفوز الصعب الذي حققه فريقه على مضيفه وجاره أتلتيكو مدريد 2-3 في دربي العاصمة الإسبانية ، أن الدقائق الأخيرة من اللقاء لا تعكس "على الإطلاق" تفوق فريقه طيلة المباراة.

وخلال مباراة السبت تقدم ريال مدريد بثلاثية عن طريق البرازيليين كاكا (ق5) ومارسيلو (ق25) والأرجنتيني جونزالو هيجواين (ق64) ، قبل أن يتأثر بطرد مدافعه سرخيو راموس (ق66) ليسيطر أصحاب الأرض على الأمور ويحرزوا هدفي تقليص الفارق بقدمي هداف أوروجواي دييجو فورلان (ق78) والأرجنتيني سرخيو أجويرو (ق80).

وقال بيليجريني في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء "قدمنا شوط أول رائع ، لم يتسبب فيه أتلتيكو بأي خطورة لنا ، لكن واقعة الطرد عقدت الأمور"، مضيفا أنه "مع تفوق أتلتيكو العددي ، أي هجمة قد تكون هدفا. الدقائق الأخيرة كانت صعبة، لكنها لا تعكس على الإطلاق تفوقنا حتى الطرد".

وأكد المدرب أنه "بسبب عدم التركيز أو الثقة الزائدة ، خرج أتلتيكو بنتيجة لا يستحقها".

وحول مستوى فريقه قال "أنا راض وسعيد بما نقدمه، رغم أن هناك دائما فترات صعود وهبوط في المستوى. إننا نتطور وأتمنى أن نواصل في نفس الطريق".

على الجانب الآخر، أبرز كيكي سانشيز فلوريس المدير الفني لأتلتيكو مدريد "شجاعة وتنظيم وترابط" فريقه في الدقائق الأخيرة ، رغم أن ذلك "لم يكن كافيا لإخفاء كم الأخطاء الهائلة" الذي ارتكبها لاعبوه على حد قوله.

وقال كيكي "فريقي يتمتع بالشجاعة وكرة القدم ولا يمكنه أن يكون في المراكز الأخيرة للترتيب، لكننا نرتكب أخطاء. أمر مهم أننا استطعنا القيام برد الفعل بنظام وترابط".

وبرر المدير الفني تأخره بالدفع بأجويرو حتى بداية الشوط الثاني بأن اللاعب العائد من إصابة "لم يكن جاهزا على المستوى البدني للعب المباراة كاملة. تحدثنا معه وكان لا يزال يتألم. ندرك أن جميع المباريات مهمة، لكن الإصابة قد تتفاقم".

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثاني ، مقابل 26 نقطة لبرشلونة المتصدر الذي تغلب في وقت سابق السبت على ضيفه ريال مايوركا 4-2 ، وتجمد رصيد أتلتيكو الذي لم يحقق سوى فوزا وحيدا في البطولة حتى الآن عند سبع نقاط في المركز الثالث من القاع.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg