جميع المباريات

إعلان

بيليجريني: ريال مدريد استعاد الروح من جديد

مانويل بيليجريني

مانويل بيلجريني

مدريد (وكالة الانباء الاسبانية):

أكد التشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لنادي ريال مدريد أن فريقه "استعاد الروح" بعد فوزه السبت على ضيفه خيتافي بهدفين دون مقابل في افتتاح الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

وأشار مدرب النادي الملكي في تصريحاته للصحفيين بعد المباراة إلى أن "التحليل الرياضي مهمتكم أنتم (الصحافة). بالنسبة لي كان من المهم إظهار الروح لجماهير البرنابيو. لقد ساندونا بعد احتجاجات في بداية اللقاء. من وجهة نظر معنوية، كنا نسعى لمباراة كهذه".

وأحرز إيجواين هدفي اللقاء من انفرادين بمرمى مواطنه أوسكار أوستاري (ق53 و56)، ليقود النادي الملكي نحو الفوز رغم النقص العددي في صفوف الفريق بعد طرد المدافع راؤول ألبيول (ق28) إثر عرقلته روبرتو سولدادو مهاجم خيتافي وهو في طريقه نحو المرمى.

ولم يحقق ريال مدريد سوى فوزا وحيدا في آخر خمس مباريات، ونال الفريق في آخر مبارياته هزيمة تاريخية بأربعة أهداف دون رد أمام ألكوركون فريق الدرجة الثالثة في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك إسبانيا.

واعتبر المدير الفني للنادي الملكي أن مباراة خيتافي "كانت مهمة بعد أسبوع من سوء الحظ"، مشيرا إلى أن الفريق لعب مباراة جيدة رغم النقص العددي.

وقال "لدينا فرصة للذهاب سعيا وراء الفوز في ميلان (في دوري الأبطال)، ولقلب الأوضاع في كأس الملك وللصعود إلى قمة الدوري. ما حدث اليوم كان شديد الأهمية لقلب الأوضاع".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg