جميع المباريات

إعلان

بعد عرض ملقا الرسمي .. زكي يعتبر الدوري الاسباني الأقوى بعد مجيء رونالدو وكاكا

عمرو زكي

كتب: أحمد عزيز – اعتبر مهاجم نادي الزمالك والمنتخب المصري عمرو زكي إن الدوري الاسباني هو الأقوى وسط دوريات أوروبا خاصة في ظل انضمام كريستيانو رونالدو والبرازيلي ريكاردو كاكا لصفوف ريال مدريد، ووجود فريق مثل برشلونة "بطل أوروبا"، وذلك بعد ان تلقى اللاعب عرضا رسميا من نادي ملقا الاسباني يرغب في الحصول على خدماته.

وقال زكي في تصريحات خاصة لموقعه الرسمي في اتصال هاتفي من سويسرا حيث يقام معسكر الزمالك التدريبي هناك، إنه يرحب بالعرض الذي تقدم به ملقا من أجل ضمه بشكل نهائي.

وكان محمد سعيد مدير أعمال زكي قد صرح لـYallakora.com إن اللاعب تلقى بالفعل عرضا رسميا من ملقا لشراءه بشكل نهائي وليس على سبيل الاعارة.

وأكد زكي على تصريحه السابق بإنه سوف يبقى مع الزمالك في حال عدم وصوله أي عرض من إسبانيا أو انجلترا، حيث يرى ان الفريق الابيض يسير على خطاه الصحيحة من أجل استعادة أمجاد البطولات من جديد.

وأضاف زكي إنه زار مدينة ملقا الاسبانية من قبل وأبدى إعجابه الشديد بها معتبرا إياها من أفضل المدن التي شاهدها هناك.

ويأمل زكي في سرعة حسم صفقة انتقاله لاسبانيا قبل انطلاق بطولة كأس السلام الودية والتي يشارك فيها ملقا على ملعبه من 24 يوليو إلى 2 أغسطس، حيث يستهل الفريق الاسباني مبارياته بلقاء أستون فيلا الانجليزي يوم 24 من الشهر الجاري ثم فريق اطالانطا المكسيكي بطل الكونكاكاف في ذات المجموعة.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg