جميع المباريات

إعلان

وكيل أعمال مايكون يتوقع حملة من ريال مدريد لضم اللاعب

مايكون

روما(وكالة النباء الإسبانية)- أكد انطونيو كاليندو وكيل أعمال مايكون، الجناح الأيمن لفريق إنترناسيونالي الإيطالي، أنه يتوقع قيام ريال مدريد بشن حملة وشيكة للتعاقد مع النجم البرازيلي.

وتوقع كاليندو في تصريحات صحفية نشرت السبت في الموقع الالكتروني لصحيفة (كوريري ديللو سبروت) الإيطالية الرياضية استئناف مفاوضات ريال مدريد مع إنترناسيونالي لضم اللاعب البرازيلي بشكل وشيك.

وقال كاليندو: "في الوقت الراهن لا يوجد شيء، ولكن في رأيي الوضع سوف يتغيير، فبعد التعاقد مع بنزيمة سيركز ريال مدريد على ريبيري وتشابي ألونسو، إلا أنه سيعود لمايكون مرة أخرى".

وأكد وكيل أعمال اللاعب البرازيلي: "لقد قلتها مرارا وإنني أعيدها اليوم: إنني في انتظار حملة من جانب ريال مدريد للتعاقد مع مايكون لأنه يعد الأفضل في العاللم في مركزه، ولا تزال هوامش المناورات مع إنتر قائمة".

وتشير (كوريري ديللو سبروت)إلى أن مصادر من إنترناسيونالي أكدت أن العرض المحدد الوحيد الذي تلقاه النادي الإيطالي لضم جناحه الأيمن جاء من مانشتر سيتي الإنجليزي.

وكان وكيل أعمال النجم البرازيلي قد أكد في نهايات الشهر الماضي أن ريال مدريد هو فريق الأحلام بالنسبة لأي لاعب ولن يخطئ في حالة ضم مايكون.

وأشار كاليندو إلى أن "مايكون متعاقد مع إنترناسيونالي حتى عام 2013 ولكن من المشرف ان يبدي ريال مدريد اهتمامه بضم اللاعب والإستفادة من خدماته".

يذكر أن مايكون (27 عاما)انضم إلى صفوف إنترناسيونالي عام 2006 قادما في من نادي موناكو الفرنسي.

فيديو قد يعجبك:

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg