جميع المباريات

إعلان

فيديو .. نجران يخطف نقطة من الأهلي "المنحوس"

حسين المقهوي نجران والاهلي

جانب من المباراة

جدة - وائل منتصر

فقد الأهلي أول نقطتين هذا الموسم بعد أن اكتفي بالتعادل مع مضيفة نجران 1-1 في لقاء الفريقين الذي جمعهما مساء السبت علي ملعب نادي الأخدود بنجران ضمن الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل.

وفرط الأهلي في فوز سهل بعد أن تباري لاعبوه في إهدار الفرص السهلة، فيما وقف الحظ والعارضة دون تسجيل هدفين، وأصبح للأهلي 4 نقاط وتراجع للمركز الخامس مؤقتا، بينما حصل نجران علي أول نقطة.

تقدم نجران في الدقيقة 33 عن طريق محسن القرني، وتعادل للأهلي عمر السومة في الدقيقة 39.

الشوط الأول

انطلقت المباراة سريعاً بضغط أهلاوي، وتحصل تيسير الجاسم علي خطأ بعد مرور 4 دقائق شكل خطورة علي مرمي نجران ولكن لم تهتز له الشباك، وسدد عمر السومة كرة رائعة تصدي محمد شريفي.

إستمر الضغط الأهلاوي علي منطقة جزاء ودفاع نجران الذي اعتمد علي الهجوم المرتد والذي شكل بعض الخطورة علي مرمي الأهلي لكن لم يسفر كل ما مر خلال الربع ساعة الأولي عن جديد.

كادت الدقيقة 21 ان تشهد هدف التقدم للأهلي لكن مصطفي بصاص أهدر أقرب فرصة للتهديف، ووضح تأثر اللاعبين بحرارة الجو الأمر الذي أدي لإيقاف اللعب دقيقة لشرب المياه.

طالب لاعبو نجران في الدقيقة 30 بضربة جزاء بداعي تدخل أسامة هوساوي علي بوليكارب أوبينا شبه المنفرد لكن الحكم محمد الهويش أمر بمواصلة اللعب.

وبدأ نجران في الظهور داخل مناطق الأهلي في محاولة لخطف هدف، وبالفعل تحقق المطلوب في الدقيقة 33 من ضربة ثابتة تصدي لها محسن القرني سددها رائعة مباشرة خدعت الجميع وحارس الأهلي عبدالله المعيوف وسكنت الشباك معلنة عن تقدم نجران.

وكاد الجاسم يعود بالأهلي سريعا فسدد كرة صاروخية متوسطة الارتفاع تصدي لها شريفي بصعوبة بالغة، وبإصرار ورغبة في العودة، تمكن السومة من التعادل للأهلي في الدقيقة 39 - بعد أن ارتقي لعرضية حسين المقهوي الجميلة - وسدد الكرة رأسية عادت بالمباراة لنقطة الصفر.

الشوط الثاني

الأهلي أجري تبديل بخروج مقهوي ونزول مصطفي الكبير، ولم تختلف بداية هذا الشوط عن الأول، وأهدر الفريق الأهلاوي أول فرصة في الدقيقة 47 من رأسية لمعتز هوساوي في يد شريفي.

هدأت المباراة بعد تلك الفرصة الأولي لمدة عشر دقائق، إلا أن فاجأ بصاص الجميع بهداره فرصة غريبة حينما أطاح بالكرة بعيدة عن المرمي الخالي من حارسه في الدقيقة 58.

بعد تلك الفرصة، كان لجروس رأي وقام بإبعاد مصطفي بصاص البعيد عن أجواء المباراة في الدقيقة 65، وحل إسحاق بروميس بديلاً له.

هدأت المباراة مرة أخري، واستقرت الكرة أغلب الفترات في وسط الملعب مع بعض الأفضلية للأهلي، ومرت الدقائق دون أي خطورة تذكر حتي جاءت الدقيقة 81 وضاعت فرصة لا تضيع من سلطان السوادي الذي سدد في العارضة وهو دون رقابة وعلي بعد سنتيمترات من مرمي شريفي.

ولعب السومة عرضية في الدقيقة 86 مرت من أمام الجميع ولم يلحق بها مصطفي الكبير آخر لاعب، ولم تأتي الدقائق الأخيرة بأي جديد، حيث تفنن لاعبو الأهلي في إهدار الفرصة السهلة ليخرج الفريقان بنقطة لكل منهما.

هدف نجران



هدف الأهلي



فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg