جميع المباريات

إعلان

فيديو.. «الهوية الوطنية» تحسم صفقة إنضمام «كردي» للأهلي

امير كردي

أمير كردي

جدة - علي راضي:

يبدو أن إدارة الأهلي ستجد صعوبات عديدة في إنهاء صفقة أمير كردي الظهير الأيمن لنادي بانيونيوس اليوناني، حيث يعتبر اللاعب من أصول سعودية، حيث ولد لأب سعودي وأم يونانية، وهو من مواليد مدينة جدة عام 1990.

وكان عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قد كشف عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، أن كردي لن يسجل كلاعب سعودي إلا في حالة وجود أوراق ثبوتية تدل علي ذلك، وأن يمتلك اللاعب الهوية الوطنية ولن يعتد بجواز السفر".

وتشير الأنباء إلي أن إدارة النادي الأهلي بدأت في إجراءاتها لإثبات كون اللاعب يحمل الجنسية السعودية، حيث بدأت البحث في السجلات من أجل العثور علي أوراق اللاعب وأنه من مواليد المملكة العربية السعودية.

ويعتبر الكردي لاعب مميز للغاية، وسيكون مكسباً للكرة السعودية في الفترة المقبلة، خاصة أنه يشارك في مركز حساس يعاني منه الفريق الأهلاوي، بعدما فشلت صفقة تجديد إعارة علي الزبيدي من صفوف الاتفاق.

وتشير التقارير الصحفية، إلي أن إدارة الأهلي في طريقها للإعلان عن الصفقة رسمياً، بعد إنهاء تجديد جواز سفر اللاعب وكذلك بطاقة الأحوال المدنية عن طريق والده المقيم في جدة والذي انفضل عن والدة اللاعب اليونانية، وفور علم الأهلي بذلك الأمر فأن الأمل تجدد بالنسبة لهم من أجل التعاقد مع اللاعب وضمه لـ" قلعة الكؤوس".

وكانت الصحف اليونانية قد أكدت أن كردي في طريقه للأهلي، وأن إدارة الراقي عرضت 600 ألف يورو علي نادي بانيونيوس من أجل التعاقد معه.

شاهد تقرير عن اللاعب:

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg