جميع المباريات

إعلان

فيديو.. «سومة» الساحر يدخل تاريخ الجوهرة بثلاثة قنابل مشعة

عمر السومة

عمر السومة لاعب الاهلي

جدة - علي راضي:

دخل المحترف السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تاريخ كرة القدم السعودية من أوسع أبوابه، بعدما نجح في تسجيل ثلاثة أهداف " هاتريك " ساعد بها فريقه في الفوز علي هجر بستة أهداف مقابل هدف في افتتاح مشوار الفريقين بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وأصبح السومة أول لاعب يسجل " هاتريك " منذ افتتاح ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بـجدة " الجوهرة المشعة " ليسجل اسمه بحروف من نور في تاريخ هذه المنشأة الرياضية العظيمة التي افتتحت الموسم الماضي في لقاء الشباب والأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

يذكر أن فيرناندو مينجازو لاعب نادي الشباب السابق، كان أول لاعب يسعل علي ملعب الجوهرة، بعدما سجل في نهائي خادم الحرمين، أمام الأهلي هدفاً في الدقيقة الثانية عشر من ركلة جزاء، ليكون أول لاعب يسجل في التحفة المعمارية التي جري افتتاحها في نهاية شهر مايو الماضي.

وكان عمر السومة قد انضم لصفوف الأهلي قادماً من صفوف فريق القادسية الكويتي، ووقع علي عقود لمدة موسمين في صفقة بلغت ما يقرب من 11 مليون ريال سعودي، وتم تسجيله في قوائم الراقي كلاعب آسيوي.

السومة صاحب الـ25 عاماً، دخل في صراع مبكر علي صدارة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بعدما استطاع تسجيل ثلاثة أهداف في اللقاء الأول لفريقه، حيث احتل صدارة الهدافين بالمشاركة مع تياجو نيفيز صانع ألعاب فريق الهلال، الذي يتفوق عن السومة بأنه لعب مباراتين في الدوري، بينما خاض المحترف السوري مباراة وحيدة حتى الآن.

وكانت بعض الأنباء قد ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفيد بنية القائمين علي مدينة الملك عبدالله الرياضية، في الاحتفاظ بقميص " السومة " الذي حصل علي كرة مباراة فريقه أمام هجر، من أجل تخليدها في المتحف الخاص بالمنشأة، لتدوين أسمه كأول لاعب يسجل " هاتريك " في الجوهرة المشعة.

شاهد أهداف المباراة

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg