جميع المباريات

إعلان

صراع الهدافين يشتعل مبكراً .. والسومة يكسب نيفيز

عمر السومة وتياجو نيفيز

السومة ونيفيز وصراع الهدافين

جدة - سبورتس أرابيا:

إنطلقت الجولة الأولي المثيرة من دوري عبداللطيف جميل وحملت معها الكثير من الأحداث والمشاهدات التي تنبيء بنسخة قوية هذا الموسم من دوري المحترفين السعودي، إذ بدأ التنافس علي لقب الهداف مبكراً.

وسجل لاعب الهلال سلمان الفرج أول أهداف دوري جميل 2014-2015 فيما سجل حسن الراهب مهاجم النصر أسرع الأهداف عند الدقيقة (1) والثانية (59) في مرمى نجران.

وسجل السوري عمر السومة مهاجم الأهلي أول هاتريك في الدوري وذلك في مرمى هجر.

وأصبح للسومة ثلاثة أهداف وتساوي مع تياجو نيفيز لاعب الهلال الذي سجل نفس الرصيد، لكن السومة يتفوق في عدة نقاط اهمها أن نيفيز سجل في مباراتين، أما السومة فسجل في مباراة واحدة وصنع هدفاً في اللقاء الذي انتهي بفوز الأهلي علي هجر بسداسية مقابل هدف.

ويأتي بعد السومة ونيفيز كلا من سلمان الفرج لاعب الهلال، ونايف هزازي لاعب الشباب، وحسن الراهب لاعب النصر، وموسي الشمري ومساعد ندا لاعبي العروبة ولكل منهم هدفين.

وانتهت جميع المباريات الـ(9) بفوز أحد الفريقين دون أي تعادل حتى الآن، فيما كانت البطاقة الصفراء الأولى في الدوري من نصيب لاعب العروبة سلطان اليامي أشهرها الحكم عبدالرحمن العمري.

وأشهر شكري الحنفوش أول بطاقة حمراء للاعب الفيصلي مشاري الثمالي، واحتسب تركي الخضير أول ضربة جزاء في الدوري في لقاء الأهلي وهجر سجلها لاعب الأهلي عمر السومة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg